هونر تطلق ميزة دائرة البحث لهواتفها الذكية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هونر تطلق ميزة دائرة البحث لهواتفها الذكية - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:19 صباحاً

Advertisements

أعلنت شركة هونر إطلاق ميزة “دائرة البحث Circle to Search” من جوجل لعدد من هواتفها الذكية.

وستوفر الشركة الصينية الميزة الجديدة لهاتف Magic V3 وسلسلة HONOR 200، وقد بدأت عملية الإطلاق لهاتف HONOR Magic V3، في حين ستحصل سلسلة HONOR 200 على هذه الميزة في وقتٍ لاحق.

وتتيح ميزة “دائرة البحث” للمستخدمين إجراء عمليات البحث بسهولة من خلال تحديد النصوص أو الصور أو مقاطع الفيديو عبر الرسم أو التحديد على الشاشة.

وبفضل هذه الميزة، يمكن الحصول على المعلومات المطلوبة دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات، إذ تُعرض النتائج فورًا في نافذة منبثقة.

وتأتي هذه الميزة الجديدة لتُضاف إلى مزايا ذكاء اصطناعي أخرى أعلنتها هونر الشهر الماضي، وهي ميزة “HONOR AI Eraser” لإزالة العناصر غير المرغوب فيها داخل الصور، والترجمة الحية للمحادثات والمكالمات، وأدوات الترجمة في تطبيق الملاحظات HONOR Notes، وقد طوّرت تلك المزايا بالتعاون مع خدمات جوجل السحابية.

وفي بيانٍ للشركة، قال الرئيس التنفيذي لشركة هونر: “تلتزم هونر بتقديم فوائد الذكاء الاصطناعي للجميع. وبفضل التعاون الوثيق مع جوجل، يمكننا الآن تقديم ميزة دائرة البحث، مما يوفر مستوى جديدًا من الراحة للمستخدمين”.

يُذكر أن HONOR Magic V3 هو هاتف الشركة القابل للطي الجديد، الذي يُعد حاليًا الأنحف والأخف في فئة الهواتف القابلة للطي، وتبيعه الشركة بسعر مرتفع قدره 2000 يورو.

وأما سلسلة HONOR 200، فهي الفئة المتوسطة الجديدة للشركة، وتضم عدة أجهزة، ويُعد إصدار “برو” الهاتف الأكثر تميزًا ضمن هذه الفئة.

تم

تابعنا

اشترك في نشرة الأخبار التقنية تأتيكم صباح كل يوم من البوابة التقنية للبقاء على اطلاع دائم بأحدث المستجدات التقنية في العالم والمنطقة