الأسد المصري .. القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ويونيون برلين بقيادة مرموش The Egyptian Lion

عدن - كتب محمد سعد - الأسد المصري .. القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ويونيون برلين بقيادة مرموش The Egyptian Lion يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت لمواجهة نظيره يونيون برلين اليوم الأحد الموافق 27 من أكتوبر ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم، وتقام المباراة على ملعب “آندر آلتن فورستيري”، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لذلك تزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني وموعد المباراة.

Advertisements

القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ويونيون برلين

يمكن متابعة مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين عبر قناة بي إن سبورتس HD 4، والتي تقدم تغطية مميزة للمباراة مع استديو تحليلي قبل وبعد اللقاء.

تردد قناة beIN SPORTS HD 4

يمكن استقبال تردد قناة beIN Sports HD 4 على النايل سات على النحو التالي:

موعد مباراة فرانكفورت ويونيون برلين

ستقام مباراة فرانكفورت ويونيون برلين اليوم الأحد الموافق 27 من أكتوبر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والسعودية والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات

تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام يونيون برلين

يقود النجم المصري عمر مرموش خط الهجوم في تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة لمباراة اليوم، والتي جاءت كالتالي:

حضور مرموش في التشكيلة الأساسية

يواصل عمر مرموش نجم منتخب مصر التواجد في التشكيلة الأساسية لفريق آينتراخت فرانكفورت، حيث يعد أحد العناصر الهجومية المؤثرة في صفوف الفريق، ويأمل في تقديم أداء قوي والمساهمة في تحقيق الفوز، وبهذا اللقاء يسعى آينتراخت فرانكفورت للعودة إلى سكة الانتصارات وتقديم أداء مميز أمام يونيون برلين في البوندسليجا.

أخبار متعلقة :