دور الـ 16 .. موعد مباراة الرياض ضد الشباب غدًا في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين 2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر  في المقال التالي كتب محمد سعد - تنطلق غدًا مباراة الرياض ضد الشباب، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين، وتقام المباراة على أرضية ملعب فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية، الرياض، وتعتبر هذه البطولة هي الثانية من حيث الأهمية في عالم كرة القدم السعودية بعد الدوري السعودي للمحترفين، وتعتبر أغلى كأس في قارة آسيا من حيث القيمة المادية.

Advertisements

متى مباراة الشباب والرياض في كأس الملك؟

تنطلق مباراة الرياض والشباب غدًا الإثنين الموافق 28 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة (5:50 PM) بتوقيت الرياض والقاهرة.

وفي دور الـ 32 من كأس الملك، نجح نادي الرياض في تخطي عقبة فريق الصفا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي ذات الدور أيضا، نجح الفريق المنافس للرياض في هذه المباراة من الفوز على الخلود بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل الشباب هذه المباراة طامحا في الصعود لدور ربع النهائي، خاصة وأنه يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه على العروبة بالجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ملعب العروبة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الرياض المباراة جريحا من هزيمة اتحاد جدة في الجولة الثامنة من دوري روشن، حيث خسر بهدف مقابل لا شئ، وخسر الثلاث نقاط وقبع في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

 

موعد قرعة ربع نهائي كاس الملك

نادي الهلال هو حامل لقب البطولة في العام الماضي بعد انتصاره على النصر بركلات الجزاء، ليكون كابوسا للأهلي الذي يحمل أكبر عدد من الألقاب لكأس الملك والذي ودع البطولة مؤخرا.

ومن المقرر أن تكون قرعة دور الربع نهائي لبطولة كأس الملك يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2024 القادم، وستبدأ مراسم القرعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

قرعة الدور ربع النهـائي [

أخبار متعلقة :