مباراة برشلونة الريال .. انه يوم الكلاسيكو من عقد النية على الفوز لا يعرف المستحيل

شكرا لاهتمامكم بخبر عن مباراة برشلونة الريال .. انه يوم الكلاسيكو من عقد النية على الفوز لا يعرف المستحيل على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - مباراة برشلونة الريال، التي ستقام اليوم السبت الموافق 26 من أكتوبر 2024 في تماما العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب ” ” هذه المباراة سوف تحسم مبكرا من هو الفارس الذي سيطلق لفرسه العنان ويترك الاخر في وسط الطريق فاليوم الصراع بين فارسين كبيرين من فوارس الكرة الاسبانية، لكل منهما طريقته المختلفة عن الاخر ولكن يجتمعان في صقلت واحدة وهي الفن والهندسة والمهارات العالية والتركيز الكبير، وهذا ليس بجديد على عمالقة الكرة الاسبانية والعالم برشلونة الريال.

Advertisements

موقف فريق برشلونة اليوم

برشلونة يأتي في المركز الأول في مقدمة دوري “لا ليغا” ويتربع على القائمة بثقة كبيرة، حيث يحتل المركز الأول بعدد “27” نقطة من لعب 10 مباريات فاز في تسعة مباريات وخسر مباراة واحدة ولم يتعادل، وله من الأهداف 33 هدف وعليه عشرة اهداف ويتمركز في المركز الأول في الصدارة، ويحاول ان يظل دائما فيها.

موقف الريال من قائمة الدوري الاسباني

اما الريال فهو الثاني بكل حماس، معه 24 نقطة جمعها من 10 مباريات، فاز في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة ولم يخسر، وله من الأهداف 21 هدف، وعليه سبعة اهداف، ويحلم ان يصعد اليوم لقمة ترتيب دوري لا ليغا، ومن الممكن ان يفعلها فهو قادر على ذلك، الفارس العنيد سيكثف التسديد.

الترتيب للمباراة من كلتا الفريقين

يسعي عملاقي الكرة الاسبانية في تقديم عرض جيد يليق بتاريخهما الكروي الكبير، حيث يتربع بكل ثقة فريق برشلونة ولا يهدده في الهبوط للمركز الثاني غير الريال، ففي جعبته 27 نقطة بينما الريال في جعبته 24 ومباراة اليوم مباراة فيصلية نارية مباراة ستكون من اقوى واعنف المباريات، التي تشهدها الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة اليوم.

كيف سيلعب برشلونة مباراة اليوم

لذلك سيلعب برشلونة المباراة بكل تركيز، ويحاول ان يحرز اهداف مبكرة حتي يستحوذ على مجريات اللعب في المباراة ويفوز بها، وفي حالة فوزه اليوم سيهرب من تهديد الريال،  حيث سيكون الفارق بينهما في حالة فوز برشلونة 6 نقاط ويكون صعب الالحاق به بسهولة.

فريق الريال لا يضيع الفرصة اليوم

اما فريق الريال هو الاخر فليس امامه فرصة بالارتقاء الي مرتبة القمة في الدوري الاسباني غير الفوز، وهو الفريق الذي لا يهزم ولا مرة خلال العشرة مباريات الأخيرة، ويعقد النية على الفوز اليوم، والريال لا يعرف المستحيل فيمضى قدما في الحصول على النقاط الثلاث يكل استبسال وقوة وسيقدم عرضا كرويا اكثر امتاعا ودهشة لجمهوره العاشق له.

أخبار متعلقة :