لن نتنازل .. بيان رسمي من نادي الشباب بعد ظلم حمد الله

عدن - كتب محمد سعد - لن نتنازل .. بيان رسمي من نادي الشباب بعد ظلم حمد الله تحرك نادي الشباب السعودي بشكل رسمي اليوم لحماية حقوق لاعبه المغربي، عبد الرزاق حمد الله، وذلك بعد الجدل الذي أثير حول هدفه في مباراة العروبة أمس الخميس، التي انتهت بفوز الليوث بثلاثة أهداف دون رد.

Advertisements

وكان حمد الله قد سجل هدفاً عادل من خلاله الرقم القياسي لعمر السومة بتسجيله في شباك 24 فريقاً في الدوري السعودي.

إلا أن المفاجأة جاءت بعد المباراة، حيث سجل الحكم أحمد الرميخاني الهدف كعكسي من حارس العروبة، مما يعني عدم احتسابه باسم حمد الله.

على إثر ذلك، أعلن تركي الغامدي، المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب، عبر حسابه على تويتر، عن نية النادي في مخاطبة لجنة الحكام بالاتحاد السعودي والتصعيد لرابطة دوري المحترفين بخصوص الهدف الثاني لحمد الله، الذي وصفه الحكم في تقريره بأنه جاء عن طريق خطأ من الحارس.

من منطلق المحافظة على حقوق لاعبيها.. تعتزم إدارة الشباب مخاطبة لجنة الحكام بالاتحاد السعودي والتصعيد لرابطة دوري المحترفين بشأن الهدف الثاني في مرمى العروبة الذي سجله المهاجم الهداف عبدالرزاق حمدالله ودوّنه حكم المباراة في تقريره بأنه (هدف عكسي من الحارس)!pic.twitter.com/vZd01rntyQ

— تركي الغامدي (@Tu_Alghamdi) ">October 25, 2024

يُذكر أن حمد الله بدأ مسيرته في الدوري السعودي مع نادي النصر، ثم انتقل بشكل مفاجئ إلى نادي الاتحاد، حيث نجح اللاعب في قيادة الفريقين إلى منصات التتويج المحلية.

أخبار متعلقة :