بسبب النصر .. كريم بنزيما يثير غضب جماهير الاتحاد بتصرفه ويتراجع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بسبب النصر .. كريم بنزيما يثير غضب جماهير الاتحاد بتصرفه ويتراجع  في المقال التالي كتب محمد سعد - أثار كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد، الدهشة بين جمهور العميد بتصرف غريب، عقب الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق مساء الأمس أمام نادي الرياض، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للموسم الرياضي (2024 – 2025).

Advertisements

تكمن تفاصيل الحادثة في قيام بنزيما بمتابعة الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة “إنستجرام”، ثم قام بشكل مفاجئ بإلغاء المتابعة، مما أثار استغراب الوسط الرياضي.

وفي تعليقه على الواقعة، عبر الإعلامي الرياضي بندر الدبيخي عن استغرابه، قائلاً: “بنزيما يتابع نادي النصر، الأكثر شعبية في العالم”.

من جهة أخرى، استطاع نادي الاتحاد تحقيق فوز صعب للغاية مساء الخميس على نادي الرياض، بفضل هدف حاسم من اللاعب الفرنسي نجولو كانتي، سُجل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

'' البنز ''بنزيما يتابع حساب #العالمي#النصر pic.twitter.com/CMP2tJAMeV

— بندرالدبيخي (@bandar_aaz) ">October 24, 2024

يحتل نادي الاتحاد حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، جمعها من ثماني مباريات، خلف الهلال المتصدر الذي حصد نفس الرصيد من النقاط لكن من سبع مباريات فقط.

وفي تطور لاحق، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة قوية ضد نادي الجندل يوم الاثنين القادم، ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبار متعلقة :