ترتيبات نادى ليفربول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ترتيبات نادى ليفربول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي في المقال التالي كتب محمد سعد - تحسنت ترتيبات نادى ليفربول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي خلال هذا الموسم بشكل لافت ليس هذا فحسب بل تحسن ترتيب ليفربول في جدول ترتيب دوري ابطال أوروبا بعد النتيجة الإيجابية التي حققها في مباراة لايبزيج الألماني والتي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا حيث نجح ليفربول في الفوز بالنقاط الثلاثة في المباراة بهدف وحيد دون رد.

Advertisements

ترتيبات نادى ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فقد جاء ليفربول في الصدارة برصيد إحدى وعشرين نقطة حصل عليها من لعب ثماني مبارة فاز في سبعة مباريات وخسر مباراة واحدة من نوتنجهام فورست.

أما المركز الثاني فمن نصيب مانشستر سيتي الذي حصل على عشرين نقطة من ثماني مباريات فاز في ستة مباريات منها وتعادل في اثتنين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

وفي المركز الثالث جاء أرسنال برصيد 17 نقطة حصل عليها من ثماني مباريات فاز في خمسة منها وتعادل في اثتنين وتلقى هزيمة واحدة.

المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي جاء من نصيب أستون فيلا برصيد 17 نقطة أيضا لكن فارق الأهداف جعله يأتي تاليا لفريق أرسنال صاحب المركز الثالث.

وفي المركز الخامس جاء برايتون برصيد 15 نقطة بعد فوزه في أربعة مباريات من أصل ثمانية في حين تعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة.

جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا

وعلى صعيد ترتيبات ليفربول في دوري أبطال أوروبا نجد أن الترتيب جاء كما يلي:

أخبار متعلقة :