حمزة المثلوثي يكشف سر صعود الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز .. والجماهير تفاجئ اللاعبين

شكرا لاهتمامكم بخبر عن حمزة المثلوثي يكشف سر صعود الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز .. والجماهير تفاجئ اللاعبين على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - حمزة المثلوثي يكشف سر صعود الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز .. والجماهير تفاجئ اللاعبين

Advertisements

قال التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه سعيد  بالفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة جداً ، وكنا نعلم ذلك جيداً، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز.

حمزة المثلوثي  يعلق على صعود الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري

وأوضح أن لاعبي الزمالك نجحوا في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل، والدقيقة الأخيرة شهدت إلغاء هدف لبيراميدز بسبب التسلل، والزمالك تدرب جيداً على ركلات الترجيح ونجح في الفوز ويستحق هذه النتيجة.

زيزو رجل مباراة الزمالك وبيراميدز

وحصد أحمد مصطفى ” زيزو ” لاعب  وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي.

وتسلم اللاعب الجائزة عقب نهاية المباراة من اللجنة المنظمة .

رسالة جماهير الزمالك للاعبيها بعد الفوز على بيراميدز

حرصت جماهير الزمالك باستاد آل نهيان على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وطالبت الجماهير من لاعبيها مواصلة الانتصارات في المباراة النهائية من أجل حصد البطولة، وتعاهد اللاعبون للجماهير بتحقيق اللقب.

الزمالك يصعد إلى نهائي كأس السوبر المصري

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

أخبار متعلقة :