ماذا يحدث في حالة التعادل في مباريات كأس السوبر المصري؟ .. اللائحة تجيب

عدن - كتب محمد سعد - ماذا يحدث في حالة التعادل في مباريات كأس السوبر المصري؟ .. اللائحة تجيب حددت لائحة كأس السوبر المصري الذي يقام في مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة 4 فرق هي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة بالإضافة للزمالك الذي يشارك عبر كارت الدعوة الذهبي، مصير المباريات في حالة انتهاء الوقت الأصلي منها بالتعادل سوءا كان اللجوء للوقت الإضافي أو ضربات الترجيح من أجل حسم الفائز بتلك المباريات الأربعة التي تقام في البطولة.

Advertisements

ماذا يحدث في حالة التعادل في مباريات كأس السوبر المصري؟

وتردد السؤال حول ماذا يحدث في حالة التعادل في مباريات كأس السوبر المصري؟ وهي البطولة تقام الأحد المقبل.

وأكدت لائحة البطولة أنه في حالة التعادل في الوقت الأصلي لمباراتي الزمالك وبيراميدز بالإضافة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة سيتم اللجوء مباشرة لضربات الترجيح وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على مباراة المركز الثالث من البطولة.

وشددت اللائحة أنه إذا حدث في الوقت الأصلي للمباراة النهائية للبطولة والتي ستقام يوم الخميس المقبل، وقتها سيتم اللجوء للوقت الإضافي ثم اللجوء لضربات الترجيح في حالة استمرار التعادل بين الفريقين.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

وتبدأ البطولة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بمباراة بيراميدز والزمالك  على استاد آل نهيان على أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد وذلك يوم الأحد المقبل.

وتقام يوم الخميس مباراتين الأولى في تمام الساعة الرابعة بين الخاسرين من المباراتين على الميدالية البرونزية، فيما تقام مباراة النهائي على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أخبار متعلقة :