منتخب مصر يكشف حقيقة تمرد المحترفين قبل مواجهة موريتانيا

منتخب مصر يكشف حقيقة تمرد المحترفين قبل مواجهة موريتانيا

Advertisements

كشف منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، حقيقة تمرد لاعبي الفراعنة المحترفين، ورفضهم خوض مباراة الغد أمام موريتانيا، والمُقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب نجيل صناعي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، بسبب مخاوف اللاعبين المحترفين من اللعب على ملعب منتخب موريتانيا خوفًا من الإصابات مقلما فعل محمد صلاح، نجم ليفربول والذي تم إعفائه من خوض المباراة بسبب سوء الملعب.

منتخب مصر ينفي تمرد المحترفين قبل مواجهة موريتانيا

وأكد منتخب مصر، أن جميع لاعبي منتخب مصر على قلب مواحد قبل مواجهة موريتانيا، ولا يوجد فرق بين لاعب محترف أو محلي، والجميع جاهز للمشاركة في المباراة، ولا يوجد أي صحة لما أكده البعض أن المحترفيين متمردين على جهاز المنتخب ويرفضون خوض مباراة الغد بسبب اللعب على ملعب نجيل صناعي.

منتخب مصر يُطالب الجميع بدعمه

وطالب منتخب مصر من الجميع دعم المنتخب وتحري الدقة في الأخبار التي يتم تداولها، لاسيما أن الجميع داخل معسكر المنتخب يريد اسعاد الشعب المصري، بالفوز أو التعادل غدًا أمام موريتانيا، وضمان الصعود إلى بطولة كأس الأمم الأفريقي 2025 بالمغرب.

منتخب مصر يتصدر مجموعته في التصفيات

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا  برصيد 9 نقاط و تأتي كاب فيردي في المركز الثاني ثم بوتسوانا في المركز الثالث وموريتانيا رابعًا برصيد 3 نقاط .

أخبار متعلقة :