الزمالك يعلن عن إصابة جديدة بالفريق تهدد عدم مشاركته في كأس السوبر المصري

شكرا لاهتمامكم بخبر عن  الزمالك يعلن عن إصابة جديدة بالفريق تهدد عدم مشاركته في كأس السوبر المصري على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - الزمالك يعلن عن إصابة جديدة بالفريق تهدد عدم مشاركته في كأس السوبر المصري

Advertisements

أعلن نادي الزمالك عن وجود إصابة جديدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تهدد مشاركته في بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة 4 أندية هي الاهلي بطل الدوري المصري وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة بالإضافة إلى الزمالك الذي يشارك عبر بطاقة دعوة.

الزمالك يعلن عن إصابة جديدة بالفريق

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن معاناة مصطفى الزناري مدافع الفريق الأبيض، من الإصابة في الفترة الحالية.

وأكد «أسامة» في بيان رسمي لنادي الزمالك أن مدافع الفريق الأبيض تعرض لإصابة عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

وأوضح طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اللاعب يخضع خلال الفترة الحالية لفحوصات طبية لازمة، وذلك من أجل تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له المدافع في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الزمالك يستعد لخوض كأس السوبر المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري والذي من المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدور نصف النهائي من البطولة مع بيراميدز في لقاء يقام يوم 20 أكتوبر الجاري.

موعد سفر الزمالك للإمارات

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز حدد موعد سفر الفريق إلى مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المحدة، يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

أخبار متعلقة :