قمة عربية جديدة .. القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد فلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قمة عربية جديدة .. القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد فلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 في المقال التالي
كتب محمد سعد -

Advertisements

يستعد الجمهور العربي والأسياوي بشكل عام لمتابعة قمة عربية جديدة في تصفيات كأس العالم، تجمع بين العراق ضد فلسطين في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، لاثيما أن هذة المباراة أحد أهم المباريات المرتقبة، وذلك يرجع لقوة الفريقين المتنافسين.

ويسعي منتخبي العراق وفلسطين في هذة المباراة الفوز والحصول علي الثلاث نقاط من أجل المنافسة علي بطاقة التأهل لكأس العالم 2026، ومن أجل هذا الإهتمام بهذة المباراة، فإننا سنوفر لكم في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد فلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.

تذاع مباريات تصفيات كأس العالم 2026 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وسيتم نقل مباراة العراق ضد فلسطين في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 عبر قناة “بي إن سبورت 2″، وستكون قنوات الكأس في الموعد هي الأخري لنقل المباراة، وبالتحديد عبر قناة “الكأس 6”.

بينما يمكن متابعة مباراة العراق أمام فلسطين اليوم عبر قناة الرابعة العراقية بشكل مجاني.

موعد مباراة العراق ضد فلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن تقام مباراة العراق ضد فلسطين اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024 علي “إستاد جذع النخلة” ضمن إطار منافسات الجولة 3 من تصفيات كأس العالم 2026، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أخبار متعلقة :