تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة سارة لجماهير الهلال

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة سارة لجماهير الهلال عدن - كتب محمد سعد - كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه العامة، عن بعض التفاصيل الهامة خلال لقاء جمعه بفهد بن نافل، رئيس الشركة غير الربحية لنادي الهلال، حيث تناول الطرفان عدة قضايا تتعلق بالنادي في اجتماع ثنائي عقد مساء اليوم.

Advertisements

أعرب آل الشيخ عن فخره بنادي الهلال، مشيرًا إلى أن النادي يعد رمزًا للفخر الوطني بفضل إنجازاته المتواصلة، وقال: “الهلال دائماً يرفع رأس السعودية عاليًا بإنجازاته”.

من جهته، طرح بن نافل عدة طلبات تتعلق بتحسينات لملعب المملكة أرينا، الذي استضاف العديد من فعاليات موسم الرياض.

في هذا الصدد، أكد آل الشيخ أن الهيئة ستتكفل بتنفيذ بعض هذه الطلبات استجابةً لاحتياجات النادي.

وأعلن آل الشيخ رسميًا عن موعد المباراة القادمة للهلال على ملعب المملكة أرينا، والتي ستقام في الثامن عشر من أكتوبر ضد الفيحاء، بعد انتهاء الفترة الحالية للتوقف الدولي.

pic.twitter.com/ggzUQCpkCb

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) ">October 9, 2024

تحدث أيضًا عن مباراة اعتزال محمد الشلهوب، أسطورة النادي، قائلًا: “سيقام حفل اعتزال الشلهوب على ملعب المملكة أرينا، ويملك الهلال الحرية في اختيار الفريق الذي سيواجهه، سواء كان روما أو غيره”.

كما فاجأ آل الشيخ الجمهور بإعلانه عن إنشاء متحف لنادي الهلال داخل الملعب، والذي سيكون مفتوحًا للجماهير يوميًا من الصباح حتى المساء.

في الختام، ذكر أن نادي الهلال يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 18 نقطة، متقدمًا بثلاث نقاط على أقرب منافسيه، الاتحاد.

أخبار متعلقة :