مدرب اليابان يحذر السعودية ويكشف أفضل لاعب في الأخضر

مدرب اليابان يحذر السعودية ويكشف أفضل لاعب في الأخضر عدن - كتب محمد سعد - أكد هاجيمي مورياسيو، مدرب المنتخب الياباني، استعداد فريقه التام للمواجهة الحاسمة أمام نظيره السعودي غداً الخميس، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستقام على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

Advertisements

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، صرح مورياسيو قائلاً: “غداً ستكون مباراة قوية وصعبة مع المنتخب السعودي، لأنهم منتخب قوي، وسيلعبون أمام جماهيرهم، ولكن طموحنا كبير بأن نفوز ونعود إلى اليابان بالنقاط الثلاث، جاهزون بكل تأكيد لهذه المعركة”.

وأضاف مورياسيو: “لقد وقعنا في بعض الأخطاء التكتيكية خلال مباراة الصين وعملنا على تصحيحها، وفي مباراة الغد، إذا حدثت أخطاء، سنسارع لمعالجتها خلال استراحة بين الشوطين”.

وتابع توضيحه بقوله: “خسرنا أمام السعودية في لقائنا قبل ثلاث سنوات، لكن اللاعبين تطوروا وكذلك التكتيكات، والآن نمتلك عناصر تلعب في دوريات عالمية، لكن مع ذلك نحترم منافسنا، ونعلم أن كل شيء ممكن أن يحدث في كرة القدم”.

وعن أخطر لاعبي المنتخب السعودي، علق قائلاً: “طبعا سالم الدوسري، ومن لا يعرفه في آسيا، لاعب قادر على خلق الفرص والتسجيل، علينا الحذر منه، لكن المنتخب السعودي يضم أسماء قوية كثيرة”.

واختتم مورياسيو تصريحاته بالإشادة بمانشيني قائلاً: “مانشيني من أفضل المدربين في العالم، وأرجو من الجمهور السعودي دعمه، وسيكون شرفاً كبيراً لي أن أتغلب عليه”.

أخبار متعلقة :