هل سيعود المدرب الفرنسي هيرفي رينارد إلى السعودية مرة أخرى أم سينضم إلى العملاق الإماراتي؟

هل سيعود المدرب الفرنسي هيرفي رينارد إلى السعودية مرة أخرى أم سينضم إلى العملاق الإماراتي؟ عدن - كتب محمد سعد - كشف الصحي خوسيه كاسية الصحي بجريدة “فوت ميركاتو” الفرنسية أن مسئول النادي الأهلي السعودي مسئول نادي القادسية قد بدأو مناقشاتهم مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد البالغ من 56 عامًا.، كما أكد أن فريق الوصل الإماراتي أيضًا تواصل مع المدرب التعاقد معه، بينما أكدت تقارير صحفية إماراتية أن مسئولوا نادي العين الإماراتي يقتربون من التعاقد مع هيرفي لأن المدرب الأرجنتيني “هيرنان كريسبو” أقترب موعد رحيله.

Advertisements

هل سيعود المدرب الفرنسي هيرفي رينارد إلى السعودية

بعد تلقي المدرب الفرنسي هيري رينارد العديد من العروض فهو يدرس في الفترة الحالية العروض المقدمة لتحديد الأفضل، والجدير بالذكر أن هيرفي قال في إحدى التصريحات إنه يرغب في الإنضمام إلى إحدى المنتخبات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

أهم المعلومات عن هيرفي رينارد

هيرفي رينارد هو لاعب كرة قدم سابقًا ومدرب شهير حاليًا لقب بالثعلب يبلغ من العمر 56 عامًا حيث ولد في 30 سبتمبر 1968 يبغ من الطول 180 سم، وجاءت مسيرته التدريبيةعلى النحو التالي:

إنجازات المدرب هيرفي رينارد

قد حصل المدرب على أفضل مدرب في إفريقيا 2015، 2012، 2018، وحاز على شعبية كبيرة في جميع دول الخليج منذ فترة توليه قيادة المنتخب السعودي التي ظلت من شهر يوليو 2019 إلى شهر مارس 2023.

أخبار متعلقة :