محمد عبد المنعم ضد أشرف حكيمي .. موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

محمد عبد المنعم ضد أشرف حكيمي .. موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة عدن - كتب محمد سعد - تتجه الأنظار الليلة إلى المواجهة المرتقبة بين فريق باريس سان جيرمان ضد نادي نيس الذي يحترف في صفوفه النجم الدولي المصري محمد عبد المنعم، في إطار الجولة السابعة من الدوري الفرنسي ويذكر أن نادي باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة من 6 مواجهات سابقه بينما على الجانب الآخر فيحتل نادي نيس المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

Advertisements

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نادي نيس

ستنطاق المواجهة المرتقبة بين نادي باريس سان جيرمان ضد نادي نيس في إطار الجولة السابعة من الدوري الفرنسي في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة ومن المقرر أن تقام المباراة علي أرضيه ملعب أليانز ريفييرا ملعب نادي نيس الفرنسي.

ويمني النجم المصري محمد عبد المنعم النفس في المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان حيث تعتبر هذه من أهم المواجهات في الدوري الفرنسي ويذكر أن محمد عبد المنعم لم يشارك إلا في ثلاث مباريات فقط مع فريقه الجديد نيس بعد رحيله من النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نادي نيس

ستقوم مجموعه قنوات بي ان سبورت القطريه بنقل المواجهة المنتظره بين نادي باريس سان جيرمان ضد نادي نيس، في اطار الجوله السابعه من الدوري الفرنسي عبر قناه بي ان سبورت hd 1 وسيقوم بالتعليق على المباراه المعلق الكبير أحمد البلوشي.

تشكيل نادي باريس سان جيرمان المتوقع ضد نيس

من المتوقع أن يدفع مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الإسباني لويس انريكي بالتشكيل التالي:

أخبار متعلقة :