ظلمنا .. يايسله يطالب بإعادة مباراة الأهلي والهلال بالدليل

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ظلمنا .. يايسله يطالب بإعادة مباراة الأهلي والهلال بالدليل على موقع الخليج الان
عدن - محمد سعد -أعرب ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، عن استيائه إثر خسارة فريقه أمام الهلال بنتيجة 2-1 في لقاء الكلاسيكو ضمن الجولة السادسة لدوري روشن السعودي، والذي انعقد مساء السبت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

Advertisements

خلال المؤتمر الصحفي، صرّح يايسله قائلاً: “لقد كانت مواجهة صعبة ومتقاربة كما لم يكن الحظ إلى جانبنا، كانت معركة قوية بين الطرفين، أنا فخور باللاعبين من بداية اللقاء وحتى اللحظة الأخيرة وأشعر بخيبة أمل كبيرة، وأود أن أشكر الجماهير على دعمهم الرائع”.

وأضاف: “سجل الهلال مرة أخرى من ركلة جزاء، وهذا غريب. كما أنه كان ينبغي احتساب ركلة جزاء لعلي مجرشي ولكنها لم تُحتسب، مما يزيد من شعورنا بالإحباط”.

وتحدث عن التحكيم مستطرداً: “التحكيم ساهم في تغيير مجريات المباراة بعد أن منح روجيرو إيبانيز بطاقة صفراء مبكراً، بينما لم يمنح روبن نيفيز البطاقة، وهذه التفاصيل حاسمة في المباريات الكبيرة وتتكرر معنا فقط، وأنا أتمنى أن تعاد مراجعة هذه المباراة وإعادتها إن كانت قرارات الحكم مؤثرة على نتيجة المباراة، ما أقوله ليست أعذارًا، فالجميع يرى هذه المشاهد والأمور الجنونية التي حدثت في الملعب”.

وختم يايسله تصريحاته بالقول: “أجبرنا الهلال على المعاناة خلال المباراة، ويجب أن نحافظ على هذا المستوى ولا نتقلب بين المباريات، ولا ألوم اللاعبين”.

أخبار متعلقة :