تشكيلة ليفربول اليوم امام كريستال بالاس فى الجولة 7 بالدورى الانجليزي الممتاز 2024 وما القناة الناقلة والمعلق

يترقب الجماهير العربية والغربية المباراة التى يخوضها فريق ليفربول اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، مباراة هامة ضد مضيفه كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025. اللقاء سيقام على ملعب “سيلهرست بارك”، حيث يسعى ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته من أجل تعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب. وفيما يلى سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز تفاصيل هذا الحدث الرياضى المتميز والتشكيلة خلال السطور التالية .

Advertisements

تشكيلة ليفربول امام كريستال بالاس اليوم :

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس والمعلق :

اعلنت قناة بى ان سبورت انها ستقوم بنقل وبث مباراة ليفربول اليوم عبر شاشتها المتميزة بالجودة العالية وستقوم بالبث فى شمال افريقيا والشرق الاوسط ، وعينت ادارة القناة المعلق حسن العيدروس ليعلق على احداث تلك المباراة .

يدخل ليفربول مباراته أمام كريستال بالاس اليوم، السبت 5 أكتوبر 2024، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يعاني كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط. يسعى ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته، حيث لم يعرف طعم الخسارة منذ هزيمته المفاجئة أمام نوتنجهام فورست في سبتمبر. منذ ذلك الحين، حقق ليفربول خمسة انتصارات متتالية في مختلف المسابقات، كان آخرها الفوز على بولونيا بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا. ويأمل الريدز في تعزيز صدارته بالدوري والابتعاد عن منافسيه مثل مانشستر سيتي وآرسنال.

أخبار متعلقة :