متعودين لاعبيه "رجالًا ونساءً" على البكا!! سخرية من بكاء لاعبة النصر بعد خسارة أبطال آسيا

انت الان تتابع خبر عن متعودين لاعبيه "رجالًا ونساءً" على البكا!! سخرية من بكاء لاعبة النصر بعد خسارة أبطال آسيا ونترككم الان مع اهم التفاصيل

Advertisements

صنعاء - عبدالجليل فارس - خسر فريق النصر السعودي النسائي فرصته في استكمال طريقه في بطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد الخسارة في المباريات الأولية التي لم يتمكن من التأهل من بعدها إلى دور المجموعات، وهذا ما أدى إلى مشاركة رد فعل لاعبة من الفريق أثار رد فعلها الكثير من الجدل على الساحة الكروية.

إذ جاء المقطع المنتشر للاعبة العالمي بسمة الشنيفي وهو تبكي بحُرقة شديدة وزميلتها في الفريق تحاول مواساتها، وعلى الرغم من أن المشهد كان مؤثرًا إلى أن باقة كبرى من الجماهير قرروا أن يأخذوه على محمل السخرية.


إقرأ ايضاً:خطوات تجديد الهوية الوطنية عبر أبشر 1446 ما هي الشروط  أسطورة العميد السعودي يفجرها | فرق دوري روشن السعودي يدخلون المباراة خاسرين من الهلال!!

إذ إنهم على الفور تذكروا مشهد بكاء قائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو وهو يبكي بعد الخروج من أكثر من بطولة في الموسم الماضي بالأخص كأس الملك، وعليه دوّنوا تعليقات أثارت غضب النصراويين مثل "الشعار هذا متعودين ع البكا حتى أفضل لاعب في العالم بكى".

اقرأ ايضاً

أخبار متعلقة :