جاك نيكلوس ليس سعيدًا بما فعلته جولة PGA في The Memorial - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جاك نيكلوس ليس سعيدًا بما فعلته جولة PGA في The Memorial - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 5 يونيو 2024 11:34 مساءً

Advertisements

لم يكن جاك نيكلوس سعيدًا بالضرورة بتقديم معروف لجولة PGA.

وافق البطل الرئيسي 18 مرة والفائز بـ 73 لقبًا لجولة PGA على المضي قدمًا في خطة جديدة من شأنها نقل بطولته التذكارية السنوية إلى دبلن، أوهايو بعد أسبوع – وقبل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة مباشرة – للمساعدة في توقيع جولة PGA سلسلة الحدث.

قال نيكلوس يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي لكل Sports Illustrated: “نفضل الأسبوع الآخر”. “ومع ذلك، نحن هنا هذا الأسبوع لأن الجولة طلبت منا مساعدتهم. قالوا إن لديهم شيئًا يريدون القيام به وأن اللاعبين طلبوه وأننا سنساعدهم في ذلك، وقلنا نعم، وسنفعل ذلك هذا الأسبوع.

“لكننا قلنا أننا سنراجع الأمر بعد هذه البطولة وسنكتشف كيف سنحدد الجدول بعد ذلك، وقلت إن المناقشة جارية”.

البطولة، التي هي في عامها التاسع والأربعين وتستمر في الفترة من 6 إلى 9 يونيو، يتم لعبها تقليديًا قبل أسبوعين من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة والأسبوع الذي يلي يوم الذكرى.

وذكر نيكلوس أن البطولة كانت مرتبطة أيضًا بالعطلة في الماضي.

وقال: “كان يوم الأمس عادةً يومًا كبيرًا جدًا بالنسبة لنا في المعرض لأنه كان يوم الذكرى، وربما كان لدينا ألف شخص هنا بالأمس”. “من وجهة نظر الجهة الراعية، أعتقد أنهم يحضرون اجتماعات مجلس الإدارة وحفلات تخرج الأطفال وما إلى ذلك، لذلك ربما لا يكون ذلك مفيدًا.

“لكن هذا لن يحدث أي فرق. سنقدم بطولة جيدة هذا الأسبوع في كلتا الحالتين، على الرغم من كل الأشياء المختلفة. وكما أقول، لقد فعلنا ذلك كخدمة وطلبت منا الجولة أن نفعل ذلك، فقلنا نعم. لذلك كنا دائمًا داعمين للجولة. نريد أن نحاول الاستمرار في دعم ما هو أفضل للجولة، ولكننا نريد أيضًا دعم ما هو أفضل للبطولة التذكارية. لذلك يجب تحديد ذلك.”

تم إنشاء فكرة الجدول الزمني الجديد لمنع توقف البطولات العادية بين حدثين مميزين أو أي حدث رئيسي.

في عام 2023، تم لعب النصب التذكاري قبل بطولة RBC الكندية المفتوحة. هذا العام، غيرت البطولات مكانها في التقويم مع فوز روبرت ماكنتاير في تورونتو الأسبوع الماضي.

لم يأخذ “الدب الذهبي” هذا الأمر، حيث دعا إلى الحصول على نفس الراحة بين البطولات الكبرى التي كان يتمتع بها من قبل.

“لنضعها بهذه الكيفية. قال نيكلوس: “عندما كنت ألعب، نادرًا ما ألعب قبل أسبوع من أي بطولة كبرى”. “لذا طُلب مني أن أكون جزءًا من تنظيم بطولة للجولف خلال أسبوع لن ألعبها أبدًا. وهذا بالنسبة لي هو الجزء الأساسي من وجهة نظري”.

تعد بطولة Nicklaus واحدة من الأحداث الثمانية المميزة لجولة PGA هذا العام مع انخفاض ملاعب اللعب والمحافظ التي تصل إلى 20 مليون دولار – حيث يحصل الفائز على 4 ملايين دولار.

أقيمت البطولة لأول مرة في عام 1976 في نادي Muirfield Village للغولف.