نيك سيرياني ساكون باركلي يحفر لسخرية مشجعي العمالقة: “لقد حصلنا على أفضل لاعب لديك” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نيك سيرياني ساكون باركلي يحفر لسخرية مشجعي العمالقة: “لقد حصلنا على أفضل لاعب لديك” - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 4 يونيو 2024 11:47 مساءً

Advertisements

أصبح Nick Sirianni عودته جاهزة عندما يثير مشجعو العمالقة غضب مدرب فريق Eagles خلال موسم 2024 – ولمدة عامين بعد ذلك أيضًا.

وقال سيرياني للصحفيين يوم الثلاثاء في OTAs: “أنت تعلم أحيانًا أنك ترى مشجعي العمالقة هنا وهم قريبون جدًا، وكما تعلم، فإنهم يعطونني جيدًا، مثل،” مرحبًا، اذهب إلى العمالقة “. “وعادةً ما أترك الأمر جانبًا، ولكن إذا حصل عليّ الرجل جيدًا بما فيه الكفاية، فعادةً ما أقول: “كما تعلم، لقد حصلنا على أفضل لاعب لديك”.

الركض للخلف ساكون باركلي، الذي وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع النسور في وكالة مجانية، أمضى السنوات الست الأولى من حياته المهنية مع العمالقة.

كان هناك الكثير من المفاوضات التي يعود تاريخها إلى موسم 2022 لمحاولة الحفاظ على الاختيار العام السابق رقم 2 مع العمالقة لبقية حياته المهنية – وهو شعور ردده باركلي عندما سُئل عنه في الماضي.

ولكن بعد الحصول على علامة الامتياز والتوقيع في النهاية على صفقة مدتها عام واحد لحملة 2023، غادر باركلي إلى منافسي NFC East للعمالقة في اليوم الأول من الوكالة المجانية، وانضم إلى هجوم يشمل QB Jalen Hurts والنجم الواسع AJ Brown.

قال سيرياني: “كانت لدي رؤى مثل، هو على الخط الجانبي ونحن نشاهد كل هذه المسرحيات على الخط الجانبي لساكون مما يجعل شخصًا ما يخطئ وساكون يجعل شخصًا ما يخطئ ويفعل ذلك مرة أخرى،” متذكرًا تسلسل OTAs عندما أخطأ أحد مدافعي فيلادلفيا يتصدى. “… لم أكن سعيدًا لأن لاعبنا الدفاعي أضاع التدخل في هذه الكرة بالذات، لكنني سعيد حقًا لأن ساكون، صاحب الرقم 26، في صفنا، مما جعل الرجل يخطئ.”

اندفع باركلي لمسافة 615 ياردة وسبعة هبوط في تسع مباريات ضد النسور، وفقًا لـ StatMuse، بما في ذلك نتيجتين سريعتين و97 ياردة مشتركة عندما هزم العمالقة فيلادلفيا في نهائي موسم 2023 – وقطعوا سلسلة هزائم من خمس مباريات – فيما تحول لتكون مباراته الأخيرة مع المنظمة.

سيواجه باركلي والنسور العمالقة في الأسبوعين السابع والثامن عشر خلال موسم 2024، بما في ذلك العودة إلى ملعب ميتلايف في 20 أكتوبر.

وقال باركلي للصحفيين في وقت سابق في وكالات السفر عبر الإنترنت: “لا أعتقد أن الأمر كان غريبًا بسبب تواجدي مع العمالقة، فمن الواضح أنني كنت مع العمالقة قبل أن أكون مع النسور”. “لقد كنت في مكان واحد لمدة ست سنوات وارتديت قميصًا واحدًا لمدة ست سنوات، لكن الأمر ممتع. إنها مثل بداية جديدة. أشعر وكأنني مبتدئ مرة أخرى، حيث أتعرف على الجميع هنا، وأتعلم الثقافة، وأتقبل الثقافة.

“وكما قلت، أشعر وكأنك في بيتك. أخيرًا وصلت إلى مكان ما، ولقد أحببته للتو.