حدد يانكيز موعدًا لمهمة إعادة تأهيل جيريت كول مع اقتراب عودة الإصابة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حدد يانكيز موعدًا لمهمة إعادة تأهيل جيريت كول مع اقتراب عودة الإصابة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 2 يونيو 2024 11:34 مساءً

Advertisements

سان فرانسيسكو – جيريت كول على استعداد للتقدم إلى اللعبة – وإن كانت في الدوري الثانوي.

سيبدأ كول مهمة إعادة التأهيل يوم الثلاثاء مع Double-A Somerset، حسبما قال المدير الفني آرون بون يوم الأحد، مما جعل الفائز بلقب AL Cy Young يقترب خطوة واحدة من العودة إلى يانكيز بحلول نهاية يونيو.

قال بون إن كول سيلعب في “مباراتين على الأقل” لإعادة التأهيل، على الرغم من أنه لن يكون مفاجئًا أن نرى يانكيز يخطئون في جانب الحذر في استخدام جزء كبير من ساعة إعادة التأهيل التي تبلغ 30 يومًا للتأكد من أن لاعبهم الآس بشكل صحيح. بنيت قبل أن يعود إلى البطولات الكبرى.

وقال بون: “لم نحدد ذلك بعد”. “الأمر يعتمد فقط. هل نريد أن نجعله في موقف يكون فيه، أيًا كان، 60، 65، 70 رمية؟ هل نريده أن يحصل على واحدة أخرى؟ سيكون لدينا شعور أفضل بذلك، ومن المؤكد أن جيريت سيكون لديه شعور أفضل بذلك لأنه يبدأ الآن في اللعب في المباريات. هل نريد واحدًا آخر على مستوى معين أم نريد أن نبنيك هنا؟ لم نقرر ذلك بعد وسنواصل العمل لتحقيق ذلك”.

توقف كول في مارس بسبب التهاب الأعصاب وذمة في مرفقه الأيمن، وبدأ كول في لعب لعبة الالتقاط في 8 أبريل، وتقدم إلى جلسات اللعب في 4 مايو ثم واجه الضاربين لأول مرة في 21 مايو. ألقى 43 رمية في لعبة محاكاة في مجمع تطوير لاعبي يانكيز يوم الخميس وتعافى منه جيدًا مرة أخرى، ثم ألقى جلسة تدريب يوم الأحد، مما سمح له ببدء مهمة إعادة التأهيل.

قال بون إنه لا يعرف عدد الرميات التي قد يرميها كول يوم الثلاثاء، لكن من المتوقع أن يكون حوالي 50. عادةً ما يبني الرماة بزيادات تبلغ حوالي 10-15 رمية في كل بداية.

لقد تعامل فريق يانكيز مع كل خطوة من طريق عودة كول بعناية، ولن يتم التعجيل بذلك الآن بعد أن أصيب كلارك شميدت بإجهاد شديد يمكن أن يبقيه خارج الملاعب حتى أغسطس على الأقل.

بدأ كودي بوتيت ليلة السبت ضد العمالقة في مكان شميدت في التناوب، والذي من المرجح أن يحتفظ به حتى يصبح كول جاهزًا للعودة.

ازدهرت دورة يانكيز دون أن يبدأ كول العام، لكنه ما زال ينتظر عودته بفارغ الصبر. لا يزال لدى كول بعض العقبات الإضافية التي يجب التغلب عليها، لكن عرضه لفريق يانكيز هذا الموسم سيبدأ في الشعور بمزيد من الواقعية عندما يبدأ مهمة إعادة التأهيل يوم الثلاثاء.

قال بون: “لا أعلم أن الأمر لم يبدو حقيقيًا على الإطلاق، لكنني أيضًا أحاول ألا أسبق نفسي به”. “يبدو الأمر مثل، دعونا نستمر في تحديد المربعات، ونستمر في تحريك الإبرة. منذ أن تم إغلاقه، أشعر أنه تحرك في اتجاه جيد طوال الطريق. لذا فالأمر يتعلق فقط بمواصلة التحرك نحو تلك النقطة. لم يكن الأمر حقيقيًا أبدًا، ولكن في الوقت نفسه، ما زلنا لم نصل إلى هناك”.