جاستن فيلدز ينفي الشائعات الجامحة عن دور جديد مع ستيلرز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جاستن فيلدز ينفي الشائعات الجامحة عن دور جديد مع ستيلرز - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 29 مايو 2024 11:43 مساءً

Advertisements

تناول جاستن فيلدز الشائعات التي تفيد بأن ستيلرز كان يفكر في استخدامه كرجل عائد هذا الموسم.

في وقت سابق من هذا الشهر، فاجأ ستيلرز الذي يركض للخلف جايلين وارن زميله كام هيوارد عندما قال في بودكاست هيوارد أن منسق الفرق الخاصة داني سميث طرح فكرة فيلدز كعائد.

وأوضح فيلدز هذا الأسبوع أن كلمات المدرب أسيء فهمها في لعبة هاتفية مجازية.

قال فيلدز، كما غطته صحيفة بيتسبرغ بوست-جازيت: “لا، أعتقد أن الجميع فسروا الأمر بطريقة خاطئة”.

“كان المدرب داني يحاول في الأساس إرسال رسالة مفادها أنه بغض النظر عمن تكون، يمكنك أن تكون في فرق خاصة. لقد استخدم ذلك فقط كمثال.

“من المضحك مدى جدية وسائل التواصل الاجتماعي في تناول كل شيء. لقد كان الأمر مضحكًا بالنسبة لي عندما كان الجميع يتحدثون كثيرًا عن هذا الأمر دون سبب.

انتشرت القصة عندما سأل هيوارد وارن عما إذا كانت قواعد انطلاق الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية الجديدة ستجعله يرغب في التفكير في إعادة الركلات، وقام بطرح فيلدز وهو يضحك.

قال وارن في ذلك الوقت: “كان منسق فرقنا الخاصة يتحدث عن عودة جاستن فيلدز إلى هناك”. “كنا مثل الصمود، الصمود. كنا مثل، “جاستن فيلدز هناك؟” لا أعلم، أعتقد أنه أمر رائع.”

قام فريق الدببة بتبادل الحقول مع ستيلرز لاختيار مشروط في الجولة السادسة في مارس.

لقد كانت خطوة مذهلة نسبيًا، حيث كان بيتسبرغ قد وقع سابقًا مع لاعب الوسط راسل ويلسون في هذا الموسم بعد أن أطلق برونكو سراح ويلسون.

بعد فترة وجيزة من الاستحواذ على فيلدز، قال مايك توملين، مدرب ستيلرز الرئيسي، إن ويلسون كان لديه “مركز أول” في المهمة الأولى ولكن فيلدز ستتنافس عليها.

من خلال القراءة بين السطور، يتوقع المرء أن يكون ويلسون هو بداية الأسبوع الأول إذا كان يتمتع بصحة جيدة – ولكن أن يكون مقيدًا.