الطائرات أكثر استعدادًا للسماح لـ Sauce Gardner بدخول أعلى أجهزة الاستقبال في الموسم الثالث - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الطائرات أكثر استعدادًا للسماح لـ Sauce Gardner بدخول أعلى أجهزة الاستقبال في الموسم الثالث - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 11:34 مساءً

Advertisements

من أول الأشياء التي ناقشها فريق Jets All-Pro Cornerback Sauce Gardner مع مدربيه بعد الموسم الماضي كانت رغبته في “السفر” مع المتلقي رقم 1 أكثر في المباريات.

يبدو أنه سيحصل على رغبته.

قال مدرب جيتس روبرت صالح هذا الأسبوع إن فريق جيتس سيكون “حكيمًا” فيما يتعلق بموعد سفر جاردنر ولكن قد يحدث المزيد هذا الموسم.

قال جاردنر: “إنني أتطلع دائمًا إلى التحدي”. “أود أن أسمي نفسي أحد أفضل اللاعبين في اللعبة، إن لم يكن الأفضل. أنا منفتح دائمًا على المنافسة. أريد أن أتحدى نفسي، وأتحدى الآخرين، ولكن في النهاية أريد فقط أن أفعل كل ما يتطلبه الأمر حتى يفوز الفريق. هذا هو كل ما يتعلق بالفوز بالمباريات.”

لقد كان Gardner نجمًا منذ وصوله مع Jets كاختيار للجولة الأولى في عام 2022. وقد تم اختياره للفريق الأول All-Pro في كل من الموسمين الأولين له.

قامت الطائرات بنشر Gardner في بعض الأحيان على جهاز استقبال معين ولكن في كثير من الأحيان جعلوه يلعب جانبًا ويلعب DJ Reed جانبًا آخر أو يحركهم في مواقف محددة مثل المركز الثالث أو في المنطقة الحمراء.

“هو فعل [travel] وقال صالح: “العام الماضي وسنكون حكيمين كما نفعل عادة”. “إنه سلاح يمكننا استخدامه من وجهة نظر دفاعية، ولكن لكي أقول إنه سيكون حصريًا، لن أقول ذلك، لكنه فعل ذلك العام الماضي، لأقول إنه قد يفعل المزيد قليلاً، هذا احتمال، لكن أعتقد أنها ستكون مباراة تلو الأخرى.”

يتذكر مشجعو Jets Darrelle Revis في أوج عطائه كشخص أغلق الخيار الأفضل للفريق الآخر وأطلق سراح المدرب آنذاك Rex Ryan للقيام بأشياء أخرى مع دفاعه.

يبدو أن صالح والمنسق الدفاعي جيف أولبريتش يبتكران طرقًا جديدة لاستخدام جاردنر.

وقال صالح: “عندما يكون لديك رجل مثله، عليك فقط أن تحاول إيجاد طرق لتكون مبدعًا معه، ولكن عليك أن تتطور في الدوري، على ما أعتقد”. “من الواضح أنك ستجرب أشياء جديدة كل عام. بعض الأشياء تبقى، وبعض الأشياء لا تبقى كذلك، ولكن هذا هو الوقت من العام لتجربة كل هذه الأشياء.

بالنسبة إلى غاردنر، فهو ينتقل من أحد أصغر اللاعبين في الفريق إلى لاعب مخضرم في عامه الثالث. وقال إنه لاحظ أنه وجاريت ويلسون، الذي تم تجنيده في نفس العام، يُنظر إليهما الآن بشكل مختلف.

وقال جاردنر: “لقد كبرنا”. “سأذهب إلى السنة الثالثة. يبدو الأمر مختلفًا نوعًا ما، الجميع ينظر إليّ فقط وأنا أساعد الجميع. يبدو الأمر وكأنني بالأمس كنت الشخص الذي يسأل DJ، ويطلب النصيحة من الجميع.

في تدريب OTA يوم الثلاثاء، طلب الظهير الصاعد Qwan'tez Stiggers من Gardner بعض النصائح حول تغطية منطقة اللعب.

وقال جاردنر مازحا: “أدركت أنني كبرت قليلا، لكنني لست كبيرا على الإطلاق”. “أنا في السنة الثالثة. الآن، وصل الأمر إلى النقطة التي في كل مرة لا أكون فيها، أشاهد فقط. أنا أشاهد وأستطيع أن أرى أنهم ينظرون إلي قليلاً أيضًا. هذا مجرد شعور عظيم. يمكنني فقط أن أقول، “أرى أنك فعلت هذا”. ربما يمكنك القيام بذلك بهذه الطريقة وستكون قادرًا على الخروج من فترات الراحة بشكل أسرع. فقط أشياء صغيرة من هذا القبيل.”

يعد Gardner جزءًا أساسيًا من آمال Jets في أن يصبح فريقًا فاصلاً ويفوز بلقب Super Bowl. لقد أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم وهو واثق من قدرة Jets على تحقيق أهدافهم هذا العام.

“[It’s] وقال جاردنر “نفس ما شعرت به العام الماضي”. “أشعر أننا قادرون على الفوز ببطولة السوبر بول. لدينا الرجال. لدينا المدربين. لدينا كل ما نحتاجه. الطاقم التدريبي، كل ما يتطلبه الأمر حتى نتمكن من الوصول إلى المكان الذي نريد الوصول إليه.