كريس بول “أحد أكبر الثغرات التي تعاملت معها على الإطلاق”: حكم سابق في الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كريس بول “أحد أكبر الثغرات التي تعاملت معها على الإطلاق”: حكم سابق في الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 21 مايو 2024 11:34 مساءً

Advertisements

سكوت فوستر ليس الحكم الوحيد في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الذي يتوتر معه كريس بول.

بيل سبونر، الحكم المتقاعد الذي عمل لمدة 32 عامًا في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، لم يكن لديه كلمات لطيفة لبول في الملف التعريفي الأخير لفوستر الذي نشرته صحيفة ذا أثليتيك.

“سأخبرك، وأنا أعلم أنك تقوم بتسجيلي، ولكن يُسألني طوال الوقت: من هم بعض الأقوياء، ومن هم بعض الأشرار؟” وعندما أخبرهم أن كريس بول، خلال 32 عامًا في الدوري، كان واحدًا من أكبر الثغرات التي تعاملت معها على الإطلاق، قالوا: “ليس رشيد والاس… أو دا دا دا؟” لا. وقال سبونر لصحيفة أثليتيك: “لا شيء مثل (بول)”. “ويقولون: “أوه، يبدو أنه رجل لطيف.” وأنا أقول: نعم، إنه منشئ صور عظيم.

كان لدى بول ازدراء صريح لفوستر طوال معظم العقد الماضي، ويرجع ذلك إلى حادثة ما بعد المباراة في 28 أبريل 2015، حيث نقر على بوق سيارته بينما كان بول، الذي كان يمسك بيد ابنه البالغ من العمر 5 سنوات، يعترض طريقه. مغادرة السيارة، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذا أثليتيك”.

وبحسب ما ورد تصرف بول، البالغ من العمر الآن 39 عامًا، بشكل متفاجئ قبل أن يبتعد عن الطريق.

وقال فوستر إنه لم يقل أي شيء لابن بول، ولم يكن لديه أي تفاعل معه.

وقال فوستر لصحيفة أثليتيك: “عدت إلى المنزل في اليوم التالي، وقيل لي إن هناك اتهامات بأنني فعلت شيئًا غير احترافي”. “أجرى الدوري الاميركي للمحترفين تحقيقا ووجد أنه لم يتم العثور على أي شيء يحتاج إلى مناقشته أو التحدث إلى أي شخص. وكانت تلك نهاية ذلك.”

تم عقد اجتماع في الربيع التالي في منشأة تدريب كليبرز بين فوستر وبول ووالد بول ودوك ريفرز وبوب ديلاني، وهو حكم سابق في الدوري الاميركي للمحترفين والذي انتقل إلى دور في مكتب الدوري.

أشار بول إلى الاجتماع علنًا، بما في ذلك عندما طرد فوستر حارس ووريورز بعد مشاجرة خلال مباراة يوم 22 نوفمبر ضد صنز.

قال بول: “إنه أمر شخصي”. “كان لدينا موقف منذ عدة سنوات وكان شخصيًا. الدوري يعرف، والجميع يعلم. لقد كان هناك اجتماع وكل ذلك. إنها مجرد حالة مع ابني. أنا موافق على أن يقول المرجع أي شيء، فقط لا تستخدم التكنولوجيا لتوصيل وجهة نظرك.