كان سكوتي شيفلر “يرتجف لمدة ساعة تقريبًا” بعد إلقاء القبض عليه - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كان سكوتي شيفلر “يرتجف لمدة ساعة تقريبًا” بعد إلقاء القبض عليه - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 17 مايو 2024 11:34 مساءً

Advertisements

لويزفيل ، كنتاكي – اندلعت الفوضى في بطولة PGA في صباح يوم الجمعة الغريب مع القبض على سكوتي شيفلر أثناء محاولته القيادة إلى مدخل نادي Valhalla للغولف للتحضير لجولته الثانية.

بعد ذلك، بعد ساعات من تقييد شيفلر، ونقله إلى مركز تصحيح مترو لويزفيل ليتم توجيه الاتهام إليه ومعالجته وإطلاق سراحه، خرج اللاعب المصنف رقم 1 في العالم وأطلق ضربة مذهلة بـ 5 تحت المعدل 66 ليقف عند 9 تحت المعدل. وطلقتين فقط من الصدارة التي احتفظ بها كولين موريكاوا عند 11 تحت.

تحدث شيفلر عن الاعتقال بعد الجولة.

قال شيفلر: “لا يزال رأسي يدور”.

قال شيفلر إنه بدأ روتين ما قبل الجولة بالتمدد في زنزانته في السجن.

قال شيفلر: “لقد شعرت بالانزعاج الشديد على أقل تقدير…”. “كنت أرتعش لمدة ساعة تقريبًا.”

وقعت حادثة شيفلر بعد حوالي ساعة من إصابة رجل، يُدعى جون ميلز، كان يعمل لدى أحد بائعي بطولة PGA، وقتله بواسطة حافلة مكوكية أمام مدخل النادي. مما دفع الشرطة إلى تقييد مرور المركبات في المنطقة.

نظرًا لعدم وجود أي فكرة عن هذا الحادث السابق، واصل شيفلر، وفقًا لشرطة لويزفيل، القيادة إلى مدخل النادي بعد أن طُلب منه التوقف. وحدد تقرير الشرطة الضابط بأنه ديت. بريان جيليس.

وجاء في التقرير أن “الموضوع رفض الامتثال وأسرع إلى الأمام، وسحب المحقق جيليس إلى الأرض”.

بمجرد أن أوقف شيفلر سيارته، قام الضابط بسحبه من سيارة الخدمة التي كان يقودها، ودفعه نحوها وقيده.

بمجرد نقله إلى المحطة، اتُهم شيفلر بالاعتداء من الدرجة الثانية على ضابط شرطة، والإيذاء الإجرامي من الدرجة الثالثة، والقيادة المتهورة وتجاهل إشارات المرور من ضابط يوجه حركة المرور. تم التقاط صورة له وهو يرتدي قميص السجن البرتقالي ذو الرقبة على شكل حرف V الذي أصدرته الشرطة.

أخرت PGA of America أوقات الإنطلاق لمدة 80 دقيقة نتيجة لوفاة العامل، مما دفع وقت الإنطلاق الأصلي لشيفلر وهو 8:48 صباحًا إلى 10:08.

تم حجز شيفلر في الساعة 7:28 صباحًا، وفي ذلك الوقت تم التقاط الصورة.

وفي الساعة 8:40 صباحًا، تم إطلاق سراحه من الحجز.

وفي الساعة 9:12 صباحًا، وصل شيفلر إلى فالهالا، يقوده سيارة رينج روفر ذات الدفع الرباعي.

بعد تناول وجبة إفطار سريعة في مطعم تناول الطعام الخاص باللاعبين، وصل شيفلر إلى منطقة التدريب في الساعة 9:37 صباحًا واستقبله زملاؤه اللاعبين، بما في ذلك ريكي فاولر، الذي ضربه بقبضة يده.

عندما سار إلى نقطة الإنطلاق العاشرة في الحفرة الأولى من جولته الثانية، غطت حشود ضخمة منطقة الإنطلاق واصطفت في الممر وهم يهتفون باسمه.

“سكوتي، سكوتي، سكوتي.”

“نحن نحبك يا سكوتي.”

حتى أنه كانت هناك هتافات “الحرية لسكوتي” التي اندلعت.

كانت صالات العرض ضخمة، وأكثر ملاءمة للاقتران النهائي بعد ظهر يوم الأحد من الجولة الثانية صباح الجمعة البائسة والممطرة.

بدا شيفلر، المخلص لمزاجه الثابت في ملعب الجولف، ظاهريًا أنه لم يتأثر تمامًا بما كان من المفترض أن يكون تجربة مزعجة تمامًا.

الطريقة التي تصرف بها، وتحدث مع شركائه في اللعب، حامل لقب بطولة أمريكا المفتوحة ويندهام كلارك وبطل بطولة بريطانيا المفتوحة بريان هارمان، والطريقة التي لعب بها، لم يكن لديك أي فكرة عن حدوث أي شيء خارج عن المألوف مع شيفلر يوم الجمعة.

لقد ضرب تسديدته الأولى في الجهة اليمنى الخشنة، ووضعها في الممر بمكواة وحشو تسديدته الثالثة إلى داخل ثلاثة أقدام من أجل طائر اضغط على par-5 في المركز العاشر، وهو أول ثقب له.

قام شيفلر بالدوران بمعدل 3 تحت المعدل مع طائر على رقم 18، وآخر من 5 ضربات، وتبع ذلك مع طيور على رقم 2 و4 ليصل إلى 8 تحت المعدل، بفارق طلقة واحدة عن تقدم زاندر شوفيل في ذلك الوقت. لحظة.

لقد كان أداءً رائعًا في يوم رائع.

وأصدر شيفلر، قبل بدء جولته، هذا البيان: “هذا الصباح، كنت أسير وفقًا لتوجيهات ضباط الشرطة. لقد كان الوضع فوضويًا للغاية، وهذا أمر مفهوم بالنظر إلى الحادث المأساوي الذي وقع سابقًا، وكان هناك سوء فهم كبير لما اعتقدت أنه طُلب مني القيام به.

“لم أقصد أبدًا تجاهل أي من التعليمات. آمل أن أضع هذا جانبًا وأركز على لعبة الجولف اليوم. وبطبيعة الحال، جميعنا المشاركين في البطولة نعرب عن تعازينا العميقة لعائلة الرجل الذي وافته المنية في الحادث السابق هذا الصباح. إنه حقا يضع كل شيء في نصابه الصحيح.

ووصف محامي شيفلر، ستيفن رومينس، الحادثة لوكالة أسوشيتد برس بأنها سوء فهم، قائلًا: “الشيء الرئيسي هو أنه كان يسير تمامًا كما تم توجيهه في سيارة تحمل أوراق اعتماد. ولم يفعل أي شيء خاطئ عمدا. سنقاضي هذه القضية كما هي.”

ومن المقرر أن يتم استدعاء شيفلر، الذي أنجبت زوجته ميريديث طفلهما الأول، بينيت، في 8 مايو، للمحاكمة في 21 مايو في لويزفيل.