احتمالات NFL Week 1: فضل الزعماء على Ravens في المباراة الافتتاحية يوم الخميس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: احتمالات NFL Week 1: فضل الزعماء على Ravens في المباراة الافتتاحية يوم الخميس - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 07:31 مساءً

Advertisements

إنه شهر مايو فقط ويتطلع جمهور المقامرة بالفعل إلى الأسبوع الأول من موسم اتحاد كرة القدم الأميركي.

تم تثبيت فريق Kansas City Chiefs كمرشح مفضل بثلاث نقاط في DraftKings في مباراتهم على أرضهم في الأسبوع الأول ضد فريق Baltimore Ravens.

أعلن اتحاد كرة القدم الأميركي يوم الاثنين أن تشيفز سيفتتح الموسم في “ليلة الخميس لكرة القدم” ضد بالتيمور في مباراة العودة في بطولة الاتحاد الآسيوي.

دخل فريق The Chiefs تلك المباراة بصفتهم مستضعفين بفارق 3.5 نقطة، لكنهم فازوا بنتيجة 17-10، بفضل بعض التحولات في الوقت المناسب واللعب الدفاعي القوي الذي أبطأ من أداء أفضل لاعب لامار جاكسون.

بالتيمور هي +130 على خط المال حتى الافتتاح هذا الموسم، مقارنة باحتمالات -155 لـ Chiefs، مع وصول نسبة الزيادة/النقصان إلى 47.5.

يعيد فريق Ravens في الغالب نفس الفريق لعام 2024، على الرغم من أنهم سمحوا لـ Odell Beckham Jr. بالسير إلى Miami Dolphins.

في هذه الأثناء، يبدو من المحتمل أن يكون الزعماء بدون المتلقي الناشئ على نطاق واسع راشي رايس.

منذ فوزه بلقب السوبر بول، وجد رايس نفسه في مشكلة كبيرة. ويتوقع الدوري إيقافه بسبب مجموعة متنوعة من المخالفات خارج الملعب.

ومع ذلك، تُظهر الاحتمالات قوة الزعماء في اتحاد كرة القدم الأميركي كأبطال مدافعين متتاليين.

في الموسم الماضي، استضاف فريق The Chiefs أيضًا المباراة الأولى للموسم، حيث استضاف فريق ديترويت لايونز في لعبة تُعرف باسم “لعبة Kadarius Toney”.

أسقط توني عدة تمريرات، بما في ذلك تمريرة تحولت إلى ديترويت بيك-ستة لهبوط المباراة.


الرهان على الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية؟


خسر The Chiefs تلك المباراة أمام Lions، 21-20، وهي النتيجة التي أعطت العالم معاينة مبكرة بأن هؤلاء لن يكونوا نفس الأسود القديمة.

وجدت ديترويت نفسها من بين الفرق الأربعة الأخيرة المتبقية في التصفيات، لكنها أهدرت فرصتها لمواجهة الزعماء في Super Bowl بعد أن حققت تقدمًا كبيرًا أمام 49ers في مباراة بطولة NFC.