يستمتع بات مكافي بـ “عرض” اللعبة 4 في مقاعد بجانب الملعب يقدمها تيريس هاليبرتون - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يستمتع بات مكافي بـ “عرض” اللعبة 4 في مقاعد بجانب الملعب يقدمها تيريس هاليبرتون - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 10:27 صباحاً

Advertisements

بينما أراد ستيفن أ. سميث أن يتقيأ من أداء نيكس في اللعبة 4، كانت شخصية أخرى في ESPN في حالة مزاجية أفضل بكثير بعد أن أسقط بيسرز نيكس حتى سلسلة الجولة الثانية بنتيجة 2-2.

غادر بات مكافي جينبريدج فيلدهاوس مبتسمًا وحظي بترحيب حار من قبل فريق بيسرز، حتى أنه تمكن من مقابلة تيريس هاليبرتون، رئيس عمليات كرة السلة كيفن بريتشارد والمدرب الرئيسي ريك كارلايل.

أظهر مقطع فيديو تم نشره بعد المباراة أن لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق تحول إلى شخصية حوارية رياضية وهو يتحدث مع هاليبرتون ويهنئه على مباراة جيدة قبل تقديم نجم بيسرز لزوجته سامانثا.

كان فريق McAfees يجلس في مقاعد ملعب Haliburton في مباراة الأحد ويمكن سماع McAfee وهو يشكر Haliburton على المقاعد ويقول له: “يا له من عرض”.

بعد المباراة، التقى مكافي لفترة وجيزة مع بريتشارد وكارلايل في أحشاء الساحة،

“عمل رائع. قال بريتشارد لمضيف المحادثات الرياضية: “سنعيدك كل ربع ثالث لأنك قمت برفعهم يا رجل”.

قبل بداية الربع الرابع وألقى خطابًا مثيرًا لإثارة الجماهير مع فوز بيسرز بسهولة على نيكس.

أخبر كارلايل McAfee أنه كان “معجبًا منذ فترة طويلة” عندما التقى الاثنان.

لم يكن يوم الأحد يومًا خاصًا فقط مع مواجهة بيسرز ونيكس، لكن مكافي استغرق بعض الوقت قبل المباراة لنشر رسالة عيد الأم الحميمة لزوجته وأمه وأمهات أخريات على Instagram.

وجاء في جزء من المنشور: “سام، ما مررت به لتصبح أمًا وما فعلته منذ أن أصبحت أمًا ليس أقل من استثنائي.. لقد جعلت كل لحظة مهمة بالنسبة لطفلتنا الصغيرة”.

“لقد ألهمتني، وأنا في حالة من الرهبة، ولا أستطيع الانتظار حتى أشاهد الفتاة التي أنشأناها وهي تصبح امرأة رائعة ومضحكة وقوية بسبب الطريقة التي تقود بها والدتها الطريق. أحبك.”

ورحب الزوجان بطفلتهما الأولى في مايو 2023.