يقوم رودي جوبيرت لاعب فريق Timberwolves بلفتة مالية تجاه سكوت فوستر بعد ارتكاب خطأ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقوم رودي جوبيرت لاعب فريق Timberwolves بلفتة مالية تجاه سكوت فوستر بعد ارتكاب خطأ - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 09:24 صباحاً

Advertisements

ربما كان رودي جوبيرت يرسل رسالة غير دقيقة أثناء خسارة تيمبروولفز في المباراة الرابعة أمام ناجتس.

بدا أن رجل مينيسوتا الكبير قام بتوقيع المال بعد أن أطلق الحكام خطأه الخامس عليه في أواخر الربع الرابع مع تراجع فريق T-Wolves 109-97.

استدعى المسؤولون جوبيرت لدفع جمال موراي في الظهر بينما كان الاثنان في وضع جيد للارتداد ولم تكن المكالمة جيدة مع جوبيرت.

وسرعان ما أظهر علامة المال قبل أن يُرى وهو يهز رأسه أثناء سيره في المحكمة.

ليس من الصعب فك رموز هذه الإيماءة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها جوبيرت ذلك في مباراة شارك فيها الحكم سكوت فوستر، الذي كان رئيس طاقم مباراة الأحد.

وإذا كان التاريخ يشير إلى أي شيء، فقد يكون جوبير معرضًا لخطر تلقي غرامة كبيرة من الدوري الاميركي للمحترفين بسبب هذه البادرة.

قام مركز Timberwolves بنفس لفتة الإشارة المالية تجاه فوستر خلال مباراة في مارس ضد فريق كافالييرز عندما ارتكب جوبرت خطأً في الثواني الأخيرة من المسابقة.

وتعرض جوبيرت لضربة فنية من قبل الحكم ناتالي ساجو الذي شاهده يفعل ذلك أثناء خروجه من الملعب.

هذه المرة، لم يبدو أن أيًا من المسؤولين قد فهم هذه الإيماءة، والتي بدت وكأنها تشير ضمنًا إلى أن المسؤول كان على علم بذلك، لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فعلوا ذلك.

ضاعف جوبرت ذلك بعد المباراة خلال حادثة مارس أيضًا.

قال جوبيرت في ذلك الوقت بعد مباراة كافالييرز: “سأعض الرصاصة مرة أخرى”. “سأكون الرجل السيئ. سأقبل الغرامة، لكن أعتقد أنها تضر بلعبتنا. أعرف الرهان وكل ما يكبر أكثر فأكثر، لكن لا ينبغي أن أشعر بهذه الطريقة.

لم يدلي جوبيرت بأي تعليقات من هذا القبيل بعد خسارة يوم الأحد.

أنهى المركز المباراة برصيد 11 نقطة من تسديد 3 من 5 وهدم 14 لوحًا.