من الواضح أن جالين برونسون لاعب نيكس ليس على حق على الرغم من رفضه تقديم العذر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: من الواضح أن جالين برونسون لاعب نيكس ليس على حق على الرغم من رفضه تقديم العذر - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 05:26 صباحاً

Advertisements

إنديانابوليس – يصر جالين برونسون على أنه “بخير”، ولكن من المؤكد أن حارس نقطة كل النجوم لم يبدو أنه انفجر المعتاد يوم الأحد – وترك عدة طلقات قصيرة – على الرغم من عدم ظهوره في تقرير إصابة نيكس الرسمي للمباراة الخامسة.

لعب برونسون ستة أرباع من خلال إصابة في القدم اليمنى تعرض لها في النصف الأول من المباراة الثانية، لكنه أضاع 11 من 17 محاولة تسديد وسجل 18 نقطة في مباراة فاصلة منخفضة في 2024 في 31 دقيقة في إبادة نيكس بسلسلة بيسرز. في اللعبة 4.

“إنه شعور، كما أنه ليس مبالغة في التفكير. وقال برونسون: “في بعض الأحيان تدخل الكرة المرمى. وفي أحيان أخرى لا تدخل الكرة”. “كان هناك الكثير من المباريات حيث بدأت اللعبة بشكل رهيب وأنهيتها بالتسديد بنسبة 50 بالمائة. كانت هناك مباريات بدأت فيها اللعبة بنسبة 100% وأنهيتها بأقل من 50%.

“اللعبة هي كرة السلة. عليك فقط أن تفعل الأشياء التي لا تعرفها والتي تكون غير متوقعة. نعم، الكرة لم تدخل الشباك.”

ومع ذلك، بدا الأمر أكثر من ذلك تمامًا، حيث لم يتمكن برونسون من تحقيق الانفصال المعتاد في تسديدته، بينما ترك سبعًا من محاولاته الـ 11 الضائعة من أمام الحافة.

برونسون، الذي بلغ متوسطه 34.6 نقطة لكل مباراة في أول تسع مباريات فاصلة له هذا الربيع، أطلق 16 من 43 من الأرض و2 من 11 من مدى 3 نقاط في خسارتي الطريق، بما في ذلك جميع الأخطاء الخمسة من عمق يوم الأحد. لعبة.

قام مدرب بيسرز، ريك كارلايل، بتعيين آرون نسميث في المقام الأول لحراسة برونسون في المباراتين الماضيتين، بعد أن قام أندرو نيمبارد برسم هذه المهمة في أول مباراتين في نيويورك.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


وقال برونسون: “الإجابة السهلة هي نعم، سأحاول إصلاح الأمر”. “أعني أنهم بالتأكيد جسديون… وعندما يكون عمرك أقل من 30 عامًا [points]لا شيء سهل.

“لا يوجد شيء من الزهور والورود، ولكن نعم، علينا أن نأخذ هذا L. ليس هناك عذر؛ ليس هناك إلقاء اللوم على أي شيء. لا توجد أعذار لما لدينا أو ليس لدينا أو ما يشعر به أي شخص أو ماذا. نحن نأخذ حرف L الخاص بنا، ونمضي قدمًا.