يقوم Kodai Senga بإصلاح المشكلات الميكانيكية قبل استئناف إعادة التأهيل في تحديث Mets الغريب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقوم Kodai Senga بإصلاح المشكلات الميكانيكية قبل استئناف إعادة التأهيل في تحديث Mets الغريب - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 04:23 صباحاً

Advertisements

بعد يوم واحد من تنبيه كارلوس ميندوزا للعالم بأن عملية إعادة تأهيل كوداي سينجا من شد الكتف الذي عانى منه خلال فصل الربيع قد تباطأت، في أحسن الأحوال، لم يكن هناك الكثير من الوضوح فيما يتعلق بالرامي الذي كان من المتوقع أن يكون نجم ميتس هذا الموسم.

يصر فريق Mets على أن Senga على ما يرام من الناحية البدنية وأن التغيير في الجدول الزمني يرجع ببساطة إلى بعض المشكلات الميكانيكية التي نبههم إليها صاحب اليد اليمنى.

“قال إنه يشعر بخير [and] قال مندوزا قبل أن ينهي فريق ميتس سلسلته ضد الشجعان في سيتي فيلد يوم الأحد: “ذراعه تبدو جيدة”. “يظل يقول إنه لا يشعر بوجود آلياته ولا يريد الضغط عليها حتى يجد هذا الإيقاع.”

لم يتحدث سينجا مع الصحفيين يوم السبت ولم يكن في النادي قبل مباراة الأحد.

لكنه موقف غامض بعض الشيء، لا سيما بالنظر إلى أن فريق ميتس كان يطرح فكرة يوم الجمعة حول تقدم سينجا من ممارسة الضرب المباشر إلى مباريات إعادة التأهيل في الدوري الثانوي كخطوة تالية.

وبدلاً من ذلك، سيكون لدى سينجا “أيام لا يرمي فيها الكرة ويقوم فقط بجلسات تدريب جافة”، ويعمل فقط على تحسين آلياته، وفقًا لميندوزا.

قال المدير: “فقط للتأكد من أنه يستطيع تكرار عملية التسليم”. “هذا هو الرجل الذي يعرف نفسه أفضل من أي شخص آخر، وهو دقيق فيما يتعلق بطريقة التسليم والميكانيكا.”

وأشار مندوزا أيضًا إلى توقف سينجا المطول قبل عودته.

قال مندوزا: “لا نريد تعريضه للخطر، وإذا كنت تتعامل مع الميكانيكيين ولم تتمكن ذراعك من اللحاق بالركب أو كنت تطير مفتوحًا، فأنت معرض لخطر الإصابة أو الإصابة مرة أخرى”. “هناك شعور بذلك. هذا ما يمر به.”

عند سؤاله عما إذا كان هناك أي شيء سيبحث عنه الفريق قبل أن يواجه سينجا الضاربين مرة أخرى، قال ميندوزا إنه لا يوجد شيء.

قال ميندوزا: “إن الأمر يتعلق فقط بتعليقاته وما يشعر به جسديًا قبل أن نتخذ الخطوة التالية”.

كان سينجا البالغ من العمر 31 عامًا أفضل لاعب في فريق ميتس قبل عام بعد توقيع عقد مدته خمس سنوات بقيمة 75 مليون دولار. لديه لاعب ينسحب بعد موسم 2025 إذا لعب 400 جولة بحلول نهاية العام المقبل وألقى سينجا 166 ¹/₃ جولة في عام 2023.

يبدو تقدم ديفيد بيترسون وتايلور ميجيل أكثر وضوحًا، حيث لم يستبعد ميندوزا عودة محتملة لبيترسون في 27 مايو، وهو اليوم الذي سيكون فيه مؤهلاً للخروج من IL لمدة 60 يومًا بعد جراحة الورك خارج الموسم.

ومن المتوقع أن يقوم برحلة إعادة تأهيل أخرى إما يوم الاثنين أو الثلاثاء مع Double-A Binghamton.

قال ميندوزا: “إنه يشعر بالارتياح حقًا”. “سيكون لدينا قرار آخر [regarding his activation off the IL] قادم.”

قام بيترسون بثلاث جولات إعادة تأهيل مع Low-A St. Lucie وكان عدد ملاعبه في البداية الأخيرة 63 رمية.

وكان Megill قد خاض نزهة قوية أخرى يوم الأحد مع Triple-A سيراكيوز، حيث ألقى 5 ¹/₃ أدوار خالية من الأهداف وزاد عدد رمياته إلى 74.

فيما يتعلق بكلا الرماة، قال ميندوزا إن فريق ميتس سيعتمد أكثر على ما يشعرون به من أداء إعادة التأهيل لتحديد ما إذا كانوا مستعدين للانضمام إلى القائمة.

سيكون كلاهما بمثابة إضافات مرحب بها إلى الدورة التي دخلت يوم الأحد في المرتبة 25 في التخصصات في الأدوار التي بدأت منذ بدايتها، بالإضافة إلى المركز 23 في كل من ERA وWAR، وفقًا لـ Fangraphs.