مقاتل UFC ديريك لويس يحشد الحشد ويرمي كوبًا واقيًا على المراسل بعد الفوز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مقاتل UFC ديريك لويس يحشد الحشد ويرمي كوبًا واقيًا على المراسل بعد الفوز - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 07:32 مساءً

Advertisements

ظهرت نسخة من احتفال ديريك لويس من UFC 229 في عام 2018 مرة أخرى.

بعد فوزه بالضربة القاضية في الحدث الرئيسي على رودريجو ناسيمنتو يوم السبت في UFC سانت لويس، مزق لويس سرواله القصير، ولوح به أثناء الركض حول المثمن، وجذب الجماهير إلى الجمهور، و- في مرحلة ما خلال هذا التسلسل الجامح – أزال سرواله. الكأس وقذفه نحو الحشد.

ثم طلب المراسل الذي استعاد الكأس من دانا وايت التوقيع عليه خلال مؤتمر صحفي أيضًا.

قال لويس في مقابلته، بحسب موقع Yahoo! رياضات.

بدأ كل شيء عندما هزم بطل الوزن الثقيل ناسيمنتو بعد 49 ثانية من الجولة الثالثة، حيث تلقى سلسلة من اللكمات – بما في ذلك حفنة من اللكمات بيده اليمنى بعد سقوط ناسيمنتو على الأرض – ليحقق الضربة القاضية الخامسة عشرة له.

بعد ذلك، خلع لويس، 39 عامًا، سرواله القصير، ولوح به في اتجاه ناسيمنتو، وركض حول المثمن وهو يلوح به.

كما أدار ظهره للجماهير وسحب الجزء الخلفي من شورته لمدة ثانية أو ثانيتين، بينما قام في النهاية بإزالة كوبه وهو مستلقي على الأرض، وأخذه إلى حافة المثمن وألقاه في الحشد.

“لم أستطع السماح لأي سائق سيارة أجرة من البرازيل أن يهزمني”، قال لويس خلال مقابلته بعد القتال في المثمن بمركز إنتربرايز، بينما أضاف لاحقًا أنه يشعر أنه لا يزال في ذروة حياته المهنية. “كانت هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذا الرجل.”

وفي وقت لاحق، في مؤتمره الصحفي، المراسل الذي أمسك بالكأس قبل طرح سؤال حول الحدث الذي وقع في سانت لويس.

المراسل أيضا – حيث ضحك رئيس UFC وقال “أفضل عدم القيام بذلك”، قبل أن يضيف على مضض كلمة “أكيد” بعد ثوانٍ في تبادلهما.

في وقت سابق من حياته المهنية، كشف لويس عن احتفال مماثل، حيث خلع سرواله قبل مقابلته بعد القتال في أكتوبر 2018 بعد الضربة القاضية في UFC 229.

قال لويس لسكوت فونتانا من The Post في عام 2021: “لا يمكنك أن تأخذ كل شيء على محمل الجد”. “الحياة جادة بالفعل كما هي”.