استدعاء الحكام غير خطأ لتصحيح جالين برونسون المتأخر بثلاثة مؤشرات: الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: استدعاء الحكام غير خطأ لتصحيح جالين برونسون المتأخر بثلاثة مؤشرات: الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 02:26 مساءً

Advertisements

إنديانابوليس – جالين برونسون لم يتعرض لخطأ، بعد كل شيء. ولكن لن تكون هناك مراجعة لقرار عدم الاتصال المثير للجدل بشأن هدف محتمل.

قررت الرابطة أن الحكام أخطأوا في مكالمة واحدة فقط في تقريرها الذي مدته دقيقتان عن المباراة الثالثة يوم الجمعة، عندما كان من المفترض أن يتم إطلاق صفارة على باسكال سياكام لارتكابه خطأ هجوميًا قبل 1:57 من نهاية المباراة.

لكن في آخر استحواذ مهم لنيويورك، لم يمتص برونسون سوى “الاتصال الهامشي” من أندرو نيمبارد قبل أن يطلق ثلاثية خاطئة محتملة قبل 9.3 ثانية من نهاية المباراة، حسبما ذكرت الرابطة.

جاء في التقرير: “تنزل يد نيمبارد (IND) ويحدث اتصال هامشي مع ذراع برونسون (NYK) قبل حركته التصاعدية”.

وكانت هذه إحدى المسرحيات القليلة التي أزعجت نيكس في الربع الرابع من الهزيمة 111-106 أمام بيسرز يوم الجمعة.

آخر كان عبارة عن كتلة من مايلز تورنر في محاولة جوش هارت لرمية الكرة، مع إظهار الإعادة أنه ربما كان يحرس المرمى. لكن بما أن المباراة جرت قبل 2:03 دقيقة من نهاية المباراة، لم تكن جزءًا من تقرير الدوري الذي مدته دقيقتين.

“أعلم أنه كان حارس المرمى. قال هارت: لقد رأيت ذلك. لقد كان حارس مرمى. لكن من الواضح أنهم لم يطلقوا عليه اسمًا”.


تم استبعاد OG Anunoby رسميًا من مباراة الأحد 4 بينما أضاف فريق بيسرز بعض الإصابات الجديدة إلى تقريرهم.

تم إدراج تيريز هاليبرتون، الذي خرج وهو يعرج من جهاز الضغط بعد المباراة يوم الجمعة، على أنه “مشكوك فيه” بسبب تشنجات أسفل الظهر وكدمة عجزية (كدمة في عظم الذنب) والتواء في الكاحل الأيمن.

آرون نسميث، الذي تم استخدامه كحارس مرمى برونسون في المباراة الثالثة، هو أيضًا “مشكوك فيه” بسبب ألم في الكتف.

ولم يتم إدراج برونسون، الذي كان يعاني من آلام في القدم، في تقرير الإصابة.


لا يوجد لدى نيكس كرات بينج بونج في مسودة اليانصيب ولكن هناك اهتمام هامشي وسيراقب عالم الدوري الاميركي للمحترفين قرعة يوم الأحد، والتي ستقام في شيكاغو قبل بلاغ ضد بيسرز في المباراة الرابعة من نصف نهائي المؤتمر الشرقي.

يتمتع فريق بيستونز آند ويزاردز بأفضل الفرص للحصول على المركز الأول، يليه فريق هورنتس، وتريل بليزرز، وتوتنهام.

لماذا هذا مهم لنيكس؟ إنهم يمتلكون اختيارات بيستونز وويزاردز في عام 2025، لكنهم محميون. مع The Wizards، اختيار 2025 هو من بين العشرة الأوائل المحميين.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


اختيار بيستونز؟ أعلى 13 محمية.

على الرغم من أنه من المستحيل التنبؤ، فإن فوز اليانصيب لأي من بيستونز أو ويزاردز يمكن أن يمنحهم نجمة في المسودة ويدفع تلك الفرق إلى رقم قياسي أفضل في الموسم المقبل – وبالتالي يزيد من فرص نقل اختياراتهم لعام 2025 إلى نيكس.

إذا لم يتم نقل اختيار Wizards في عام 2025، فسيصبح من بين أفضل 8 محميين في عام 2026. إذا لم يتم نقل اختيار Pistons في عام 2025، فسيصبح ضمن أفضل 11 محميًا في عام 2026.

في هذه المسودة القادمة، حصل نيكس على الاختيارين الرابع والعشرين والخامس والعشرين، مع اعتبار المجاملة السابقة لمافريكس هي الدفعة الأخيرة من صفقة كريستابس بورزينجيس.

تعتبر مسودة فئة 2024 ضعيفة بدون الإجماع على الاختيار رقم 1، على الرغم من أن Alex Sarr من NBL يحظى بأكبر قدر من الاهتمام.


التعديل الأول لغياب أنونوبي لم ينجح.

بدأ Precious Achiuwa في مركز المهاجم القوي لكنه سجل 22 دقيقة فقط في خسارة المباراة 3، وجلس في الربع الرابع بأكمله بعد أن خرج بدون أهداف في 11 دقيقة من الربع الثالث.

بشكل عام، سجل أتشيوا خمس نقاط فقط من خلال دورانين وتصنيف أسوأ للفريق بلغ سلبي 14.6 – على الرغم من أنه حصل على أربع متابعات هجومية وثلاث كتل.

حصل مايلز ماكبرايد على الجزء الأكبر من دقائق الربع الرابع باعتباره اللاعب الخامس إلى جانب برونسون وهارت ودونتي ديفينسينزو وأشعيا هارتنشتاين.

لكن نيكس أصبح باردا في تلك الفترة الأخيرة، حيث تمكن من تسجيل 16 نقطة فقط مقابل 21 بالمئة من التسديد.

عادة ما يكون Anunoby في المباراة خلال تلك الفترة وكان أحد أفضل اللاعبين أداءً في الربع الرابع في التصفيات لنيكس.

وقال ماكبرايد: “الهدف الآن هو أن نكون هناك، والهدف هو أن نضع أنفسنا في موقع الصدارة في النهاية وألا نضطر إلى التقليل من شأننا”. “لكن من الواضح أنها التصفيات وعندما تحدث هذه الأشياء، يجب أن نكون الفريق الأكثر قوة ذهنيًا. لا يمكننا أن نتحدث عن التعب، لا يمكننا أن نتحدث عن عدم التنفيذ. علينا فقط أن نتأكد من أننا أقوياء ذهنيًا وأننا متماسكون بغض النظر عما يحدث هناك.


كان الضيف الكبير لفريق بيسرز (حرفيًا) في المباراة 3 هو مركزهم السابق روي هيبرت، الذي رفض بشكل مشهور (أو بشكل سيء السمعة) محاولة كارميلو أنتوني في أكبر مسرحية لسلسلة نيكس-بيسرز في نصف نهائي المؤتمر الشرقي لعام 2013.