يبدو أن فريق Mets أوقف تقدم إعادة تأهيل Kodai Senga مؤقتًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يبدو أن فريق Mets أوقف تقدم إعادة تأهيل Kodai Senga مؤقتًا - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 12:20 مساءً

Advertisements

لا يصنف فريق ميتس وضع كوداي سينجا على أنه انتكاسة، ولكن يبدو أن تقدم لاعب إعادة التأهيل قد توقف مؤقتًا.

تم إعداد Senga لمواجهة الضاربين في بيئة ممارسة الضرب المباشر، أولاً في 29 أبريل ومرة ​​أخرى يوم الأحد الماضي، والتي غالبًا ما تكون الخطوة الأخيرة قبل أن يبدأ الرامي مهمة إعادة التأهيل.

ومع ذلك، قال المدير كارلوس ميندوزا إنه لم يتم تحديد موعد ثالث لـ BP المباشر أو قضاء فترة في الدوريات الثانوية، لأن Senga لا يزال يعمل على حل المشكلات الميكانيكية.

ألقى سينجا جلسة تدريب يوم الجمعة وكان من المقرر أن يلعب لعبة الصيد يوم السبت، وبعد ذلك قال ميندوزا إن فريق ميتس سيكتشف الخطوة التالية.

“لن أتفاجأ إذا كان عليه أن يرمي المزيد من الثيران قبل أن نضعه في بيئة BP الحية أو [before] وقال ميندوزا قبل أن يخسر ميتس 4-1 أمام بريفز في سيتي فيلد يوم السبت: “سوف ينزل ويبدأ في مواجهة منافسة حقيقية بشكل واضح في البطولات الصغيرة”. “أشعر أن هذا الرجل يعرف نفسه أفضل من أي شخص آخر. أعتقد أنه يتعين علينا الاستمرار في اللعب ببطء ومنحه الوقت الذي يحتاجه.

“إذا كان يحتاج إلى يومين إضافيين قبل أن يرمي لعبة أخرى، فليكن.”

تم إيقاف سينجا في أواخر فبراير بسبب إجهاد كبسولة في الكتف الأيمن وهو غير مؤهل للتنشيط من قائمة المصابين لمدة 60 يومًا حتى 27 مايو.

لقد أصبح من الواضح أنه لن يكون جاهزًا عندما يكون مؤهلاً، لكن أداء فريق ميتس كان جيدًا بدون الآس.

قال ميندوزا إنه لا يريد “أي نوع من الانتكاسة” مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي تخرج من عدم الرمي إلى الرمي على أرض مسطحة إلى أعمال التلال ثم مواجهة الضاربين، وقد يقتصر الآن على جلسات اللعب.

قال ميندوزا: “إنني أتعلم نوعاً ما الشخص الموجود هنا”. “إنه دقيق جدًا في كيفية قيامه بعمله وآلياته والطريقة التي تخرج بها الكرة من يده. وأشعر أنه لا يزال يبحث عن ذلك.

قال ميندوزا إن فريق ميتس لا يريد أن يواجه سينجا الضاربين دون أن يشعر بالثقة في ولادته لأسباب صحية.

وقال ميندوزا: “إذا حدث خطأ ما في آلياته الآن، فإنك تعرض نفسك للخطر، خاصة عندما تحاول التخلص من كل شيء”. “إذا كنت لا تشعر بأنك تنفتح أو أن جانبك الخلفي أو ذراعك لا يلحق بك – فهذا يعرضك للخطر.”


كانت عمليات ملعب ميتس جاهزة لظهور كريستيان سكوت لأول مرة في كوينز، حيث خاض ستة أشواط وتخلى عن ثلاثة أشواط بستة ضربات ومسيرتين بينما سجل ثمانية.

تخلل الضربات التي قام بها اللاعب الصاعد عبارة “سكوت العظيم!” رسومات على لوحة النتائج، مستوحاة من فيلم “العودة إلى المستقبل”.


ديفيد بيترسون، الذي قدم 3 ²/₃ أدوار إقصائية مع Low-A St. لوسي يوم الأربعاء، سوف يلعب يوم الثلاثاء المقبل مع Double-A Binghamton.

قال مندوزا عن بيترسون، الذي تم بناء ما يصل إلى 63 ملعبًا بعد جراحة الورك خارج الموسم: “إنه يقترب”.


أمسك توماس نيدو بسكوت وبدأ في ست من مباريات ميتس السبع الماضية.

بدأ عمر نارفايز يوم الأحد الماضي ضد فريق رايز في ملعب تروبيكانا فيلد، وكافح للحفاظ على العدائين الأساسيين وتم سحبه في الشوط السادس.

لم يلعب منذ ذلك الحين حتى شارك في الشوط التاسع يوم السبت، بعد أن تم سحب نيدو لضربة قوية في الشوط الثامن.