ينتظر فريق ميتس بروكس رالي كلمة حول مشكلة المرفق “المعقدة”. - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ينتظر فريق ميتس بروكس رالي كلمة حول مشكلة المرفق “المعقدة”. - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 10:23 صباحاً

Advertisements

التالي بالنسبة لبروكس رالي هو زيارة تكساس يوم الثلاثاء لرؤية الدكتور كيث مايستر.

أبعد من ذلك، فإن فريق ميتس اليساري لا يعرف ما ينتظره.

ويأمل أن يؤدي موعد الطبيب إلى توضيح الكثير من الأسئلة.

وقال رالي، المدرج في قائمة المصابين منذ 21 أبريل/نيسان، إنه تلقى عدة آراء مختلفة بشأن إصابته بمرفقه وأن وضعه “أكثر تعقيدا بعض الشيء”.

أفاد جويل شيرمان من صحيفة The Post الأسبوع الماضي أن رالي يعاني على الأقل من تآكل في أربطة المرفق. واعترف رالي بأنه سمع نفس الشيء، وسمع تشخيصات محتملة أخرى من الأطباء.

وقال رالي يوم السبت في أول تعليقات علنية له منذ أن أصبحت المخاوف بشأن مرفقه واضحة: “لقد سمعت أضرارًا أخرى – توتنهام، وأشياء من هذا القبيل”. “أعتقد أن الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء.”

ذكر رالي كلاً من إجراء الدعامة الداخلية وتومي جون باعتبارهما احتمالين على الأقل إذا اعتقد مايستر أن الجراحة ضرورية.

مثل هذه التطورات ستكون ساحقة بالنسبة للرامي الذي سيبلغ 36 عامًا في الشهر المقبل، وتم تجنيده في عام 2009 – وهو نفس العام الذي كان فيه ستيفن ستراسبورج – وبرز كذراع عالي الجودة في الجزء الخلفي من فريق ميتس.

وقال إن آخر مشاركة لرالي كانت في 19 أبريل في لوس أنجلوس، والتي أعقبت منزله عندما بدأ مرفقه يضايقه، و”ازداد الأمر سوءًا تدريجيًا”.

كان الاعتقاد الأولي هو أن رالي سيحتاج فقط إلى الحد الأدنى من الوقت في IL لمدة 15 يومًا لأن نتائج فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الأولية أظهرت التهابًا ولا شيء أسوأ.

قال رالي قبل أن يخسر فريق ميتس أمام بريفز، 4-1، في سيتي فيلد يوم السبت: “احصل على عدد قليل من العيون عليها، إنهم مثل،” انتظر ثانية “”.

حاول رالي حل هذه المشكلة، لكن مرفقه لم يكن على ما يرام.

لقد تم إغلاقه ويأمل أن يستقر الالتهاب إلى حد أنه يمكنه الاستمرار في الترويج دون إجراء من شأنه أن يعرض بقية حياته المهنية للخطر.

يمتلك فريق Mets خيارًا بقيمة 6.5 مليون دولار لـ Raley للموسم المقبل.

ومما يزيد من حالة عدم اليقين المنطقة المجهولة بالنسبة لرالي، الذي يلعب بشكل احترافي منذ 15 عامًا، وقال إنه لم يواجه مطلقًا مشكلة كبيرة في المرفق.

وعندما سُئل رالي عن مشاعره، قال: “لم أصل إلى هذا الحد بعد. أنا فقط يومًا بعد يوم.”

من دون أن يكونوا الأكثر ثقة في ساحة اللعب، نجح فريق ميتس في تحقيق النجاح.

دخل قلمهم اللعب يوم السبت باعتباره ثاني أكثر قلم قيمة في لعبة البيسبول، وفقًا لجداول WAR الخاصة بـ FanGraphs، و2.80 عصرًا جماعيًا.

جيك ديكمان هو اللاعب الأيسر الوحيد في ساحة اللعب، لكن المدير كارلوس ميندوزا ذكر أنه يثق في الكثير من مساعديه الأيمن ضد الضاربين اليساريين.

لقد كان Sean Reid-Foley، على وجه الخصوص، اكتشافًا رائعًا حتى الآن ودخل اللعب ممسكًا باليسار المنافس إلى خط 1 مقابل 9 مع ستة ضربات ومشيتين.

كان آدم أوتافينو قد حد من استخدام اليد اليسرى المتعارضة بمتوسط ​​​​ضرب يبلغ 0.130.

لم تكن لعبة الثيران الخاصة بهم هي المشكلة، لكن فقدان لاعب أعسر قوي سيكون محسوسًا في مرحلة ما.

كان رالي ممتازًا في موسمه الأول مع فريق ميتس العام الماضي بعد قدومه من فريق رايز في صفقة تجارية وبدأ هذا الموسم دون السماح بالركض والتخلي عن ضربتين فقط في سبع أدوار.

قال ميندوزا: “نأمل أن نحصل على بروكسي في وقت ما من هذا العام”.

يعتقد فريقا ميتس ورالي أنهما سيكونان واضحين هذا الأسبوع بعد زيارة مايستر.

وقال رالي: “نحن نحاول فقط اتخاذ قرار حكيم”.