يعاني رينجرز من أول عثرة في طريق البلاي أوف، لكنه يظل مسيطرًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعاني رينجرز من أول عثرة في طريق البلاي أوف، لكنه يظل مسيطرًا - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 09:20 صباحاً

Advertisements

رالي، كارولاينا الشمالية – سوف يستغرق الأمر مباراة أخرى، على الأقل مباراة أخرى، حتى يتمكن رينجرز من استكمال سلسلة الجولة الثانية والتقدم إلى نهائيات المؤتمر بعد هزيمة المباراة 4 يوم السبت 4-3 أمام فريق Canes.

إذا كنت ترغب في تحويل نهاية رحلة فريق Blueshirts 7-0 لبدء التصفيات بشكل إيجابي بطريقة أو بأخرى، فهناك بالطبع التوازي المستمر والمخيف لعام 1994، وهو عام مشهور إلى حد ما هنا.

فاز هؤلاء الرينجرز أيضًا بأول سبع مباريات بعد انتهاء الموسم، وخسروا مباراة فاصلة محتملة في الجولة الثانية في المباراة الرابعة في واشنطن قبل إخراج المباريات في المباراة الخامسة في الحديقة قبل الانتقال إلى الشياطين، “سنفوز الليلة”، “حفظ بواسطة ريختر” !” وكل هذا الجاز.

ستقوم هذه المجموعة بالتسجيل في شيء مماثل عندما تأتي فرقة Candy Canes إلى مانهاتن للمشاركة في المباراة الخامسة يوم الاثنين.

ومع ذلك، فإن الهزيمة لها نتيجة إضافية تتمثل في منع آدم فوكس من الحصول على راحة لمدة أسبوع كامل قبل بدء الجولة التالية. لم يبدو فوكس، الذي أخذ ساقًا على ساق من نيك جنسن في اللعبة 4 من سلسلة واشنطن في 28 أبريل، على قدم المساواة تمامًا طوال هذه السلسلة وبدا أنه يعمل في بعض الأحيان في المباراة.

لا ينبغي أن يكون هناك قلق لا مبرر له بشأن هذه الحادثة التي بدا فيها الرينجرز منفصلين في وقت مبكر أثناء ارتكابهم مجموعة من أخطاء التغطية، سواء القسرية أو غير القسرية. لقد تأخروا 2-0 في الساعة 6:33 من الشوط الأول وتراجعوا 3-1 بنهاية الفترة.

ولكن بعد ذلك، واصل أصحاب القمصان الزرقاء جهودهم لأن هذا هو ما يفعلونه. لقد ثابروا وتعادلوا النتيجة 3-3 في الدقيقة 2:04 من الشوط الثالث بتسديدة قوية من أليكسيس لافرينير، الذي كان أفضل لاعب على الجليد من حيث الأميال والأميال فقط ليفوز بها برادي سكيي بضربة قوية. من النقطة اليمنى في الساعة 16:49 مع رايان ليندغرين في منطقة الجزاء بعد أن تعثر جوردان مارتينوك قبل 32 ثانية.

كان هذا بالطبع أول هدف يسمح به فريق Blueshirts في السلسلة بعد أن قضى على أول 16 لاعبًا، وقد جاء من Skjei، الحارس لمرة واحدة والذي تم إرساله إلى Canes مقابل الهدف الأول. – مستدير في الموعد النهائي لعام 2020 حتى يكون لدى النادي مساحة كافية لتمديد الوكيل الحر الذي كان معلقًا آنذاك كريس كريدر.

ولم يسهب ميكا زيبانيجاد، الذي لعب بقوة، في الحديث عن صاروخ سكيي. كما أنه لم يتطرق إلى الحفرة التي قفز إليها فريقه في الدقائق الأولى. بدلاً من ذلك، ركز صاحب القميص رقم 93 على الطريقة التي رد بها النادي على أول عجزين في البطولة بعدة أهداف.

“نعلم أننا نلعب أمام فريق جيد جدًا. وقال زيباني نجاد: “أعتقد أنه من الأفضل أن ننظر إلى كيفية استجابتنا”. “هذا ليس ما تريده، فأنت تريد دائمًا أن تكون لديك بداية جيدة، لكن الأمور كانت هادئة جدًا بعد المباراة الأولى وعملنا على استعادة طاقتنا في المباراة.

“يمكننا أن نأخذ ذلك في الجلسة التالية يوم الاثنين.”

لم يكن أرتيمي بانارين يتمتع بأفضل ليلة له – وهذا أمر لطيف – ولم يفعل كريس كريدر أيضًا. كان فنسنت تروتشيك هدفًا طوال الوقت وتم خنقه. ولم يحصل اللعب القوي إلا على فرصة واحدة في نهاية الشوط الأول ولم يفعل شيئًا بها. مسموح لهم.

لذلك تنتقل من هذا. لكن هناك ما يثير قلق رينجرز ويتركز القلق على فيليب شيتيل الذي لم يتمكن من خوض المباراة بعد أن استيقظ صباح السبت مصابا بـ«مرض».

وبدا أن تشيتيل قد عاد منتصرًا إلى المباراة الثالثة يوم الخميس بعد غياب دام 188 يومًا بسبب مشاكل ما بعد الارتجاج. وكان متحمسا بعد المباراة. كان الرينجرز سيحصلون على أفضل تشكيلة متاحة لهم.

الآن، وعلى الأقل بالنسبة لهذه اللعبة، لا.

لقد شعر بالارتياح [Friday]قال المدرب بيتر لافيوليت قبل ساعات من المباراة: “ذهبت إلى وجبة الفريق”. “استيقظت هذا الصباح ولم أشعر أنني بحالة جيدة.”

تنبيه العلم الأحمر.

ربما هذا من قبيل الصدفة. ربما أصيب تشيتيل بخلل وسيعود عندما يتزلج الفريق في المرة القادمة. ولكن هناك تاريخًا من فرق NHL التي تستخدم “الأعراض الشبيهة بالأنفلونزا” كتعبير ملطف لـ “الارتجاج”. ننتظر.

وإذا حدث شيء سيء لشخص جيد ومحبوب عالميًا من قبل زملائه في الفريق، فهذا مجرد شيء سيتعين على الرينجرز تجاوزه. ويمثل عقبة أخرى. ويمثل تحديا آخر.

مع قلق لافيوليت بشأن الوقت الجليدي للاعبيه أو الطريقة التي يدير بها مات ريمبي، قام الرينجرز بإدخال جوني برودزينسكي في التشكيلة لأول مرة في هذه البطولة. رقم 22، الذي وضع شاشة على انحراف باركلي جودرو لتسديدة برادن شنايدر اليمنى ليجعل النادي في حدود 3-2 في وقت متأخر من الثانية، لعب إجمالي 8:49 يتضمن أربع نوبات بقيمة 3:01 في الثالثة.

ومن الواضح أن هناك بعض الثقة هناك. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان برودزينسكي سيبقى في التشكيلة أم أن ريمبي، مع التغيير الأخير، سيعود إلى ما سيكون بالتأكيد حديقة صاخبة يوم الاثنين عندما يسعى رينجرز لإنهاء المهمة. أعتقد أن برودزينسكي.

لقد أخذ فريق Blueshirts الأمور يومًا بعد يوم طوال الموسم والبطولة. وهذه هي السمة المميزة لعقليتهم. الآن، هناك يوم واحد آخر على الأقل للتنقل قبل أن يتمكنوا من إنهاء هذه السلسلة.

ثلاثة أسفل.

لا يزال هناك واحد للذهاب.