يضع كايفون ثيبودو نصب عينيه رقمًا قياسيًا جنبًا إلى جنب مع “الرجل العنكبوت” براين بيرنز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يضع كايفون ثيبودو نصب عينيه رقمًا قياسيًا جنبًا إلى جنب مع “الرجل العنكبوت” براين بيرنز - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 03:20 مساءً

Advertisements

فكر كايفون ثيبودو في السؤال:

منذ عام مضى، كنت أنت وعزيز أوجولاري تخططان لتكونا زبدة الفول السوداني والجيلي تسرعان المارة معًا. عزيز لم يستطع البقاء في الملعب. ما الأمر الآن بينك وبين براين بيرنز؟

“الآن يبدو الأمر مثل… إنه مثل… ماذا، Spider-Man وBlack Panther أو شيء من هذا القبيل؟” قال ثيبودو لصحيفة The Post في معسكر كرة القدم للشباب التابع لنظام SBH الصحي في كلية ليمان.

مُباع!

“نعم، أنا النمر الأسود، وهو الرجل العنكبوت.”

سجل Thibodeaux 11.5 كيسًا في موسمه الثاني ويضع نصب عينيه الرقم القياسي للكيس لموسم واحد (22.5) الذي سجله مايكل ستراهان وتي جيه وات.

عند سؤاله عما يمكنه فعله من أجل الظهور مرة أخرى، قال ثيبودو: “أعني أنني سأقوم دائمًا بالتصوير من أجل النجوم، لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله من هنا هو تسجيل الرقم القياسي.”

ما مدى واقعية ذلك؟

قال ثيبودو: “طالما أنك تؤمن به، فهو واقعي كما تريده أن يكون، لذا إذا سألتني، فهو حقيقي جدًا”.

لقد ارتبط ثيبودو وبيرنز، اللذان تداول العمالقة لصالحهما ووقعا على صفقة مدتها خمس سنوات بقيمة 141 مليون دولار، معًا بسرعة.

وقال ثيبودو: “إذا رأيتنا نقف بجانب بعضنا البعض، فسوف تعتقد أننا خلقنا في نفس المختبر”.

شحذ الحديد الحديد.

قال ثيبودو: “إنه يتحداني”. “عندما تتحدث عن وجود شخص لديه نفس أنواع الأجسام، وعقليات مماثلة وصلت إلى مستوى أعلى من العظمة مما لدي، فهذا ليس سوى حافز، إنه عمل مستمر سواء كنا نشاهد فيلمًا مع بعضنا البعض، سواء كنا نتحدث عن الكرة أو ما إذا كنا في الملعب نتلقى تمريرات سريعة، ونرى كيف يفعل الأشياء وكيف يمكنني تنفيذها في لعبتي، ثم هناك أشياء معينة أفعلها بشكل مختلف ويمكنه تنفيذها في لعبته.

كان بيرنز هو المضيف لولاية فلوريدا في Thibodeaux قبل أن يقرر Thibodeaux اختيار ولاية أوريغون.

قال ثيبودو: “لقد كان مضيفًا رائعًا”. “لقد كان وقت ممتعا. لم ينتهي بي الأمر بالذهاب إلى ولاية فلوريدا، لكنه كان الرجل الذي صممت لعبتي على غراره، وقد أعطاني بعض النصائح. إنها مجرد لحظة كاملة نراه يعود الآن ونكون قادرين على التمرير سريعًا معًا.

وعندما سُئل عما إذا كانوا قد فعلوا أي شيء ممتع خلال زيارته، قال ثيبودو: “بصراحة، لا أتذكر، ولكن الجامعة غير واضحة، لذلك ربما استمتعنا، بعبارة أخرى”.

بقدر ما كان يحب Wink Martindale، فإن Thibodeaux متحمس للعمل مع المنسق الدفاعي الجديد للعمالقة Shane Bowen.

وقال ثيبودو: “إنه يتمتع بعقل دفاعي رائع، إنه رجل يهتم بالأساسيات، ويهتم بالتقنية – فهو يعلم أنها لعبة لاعبين”. “مجرد دفاعه وما يمثله يذكرني بما كنت أعيشه في الكلية.”

قال ثيبودو إنه معجب بما رآه على شريط مسودة الجولة الأولى للعمالقة مالك نابرز.

وقال: “إنه متفجر، إنه صانع ألعاب، أعتقد أنه طالما أن عقله صحيح ويركز على اللعبة وتتوافق قيمه، أعتقد أنه سيترجم بشكل جيد في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية”.

سيكون نابرز هو المتلقي الأول لدانييل جونز. وعندما سئل عن مدى قدرته على مساعدة جونز، قال ثيبودو: “أعتقد أنه عمل جماعي. أعتقد أن الجميع يساعد الجميع. نحن جميعًا نلمس أموال بعضنا البعض، لذا طالما أننا نلعب بأفضل ما لدينا في خط الهجوم، ويلعب الظهير المتسابق أفضل ما لديه، ويلعب المستلمون على نطاق واسع بأفضل ما لديهم، ويلعب دانييل جونز بأفضل ما لديه، فسيكون الفريق رائعًا.

سيحتاج جونز إلى تنفيذ ارتداد Last Chance خلف خط هجوم مطور – لا يمكن أن يكون الأمر أسوأ – ولكن مع استبدال Devin Singletary بـ Saquon Barkley و Philadelphia Eagle.

وقال ثيبودو: “من المؤلم رؤية رجل يرحل، لكن ذلك سيجعل تلك المباراة أكثر إثارة قليلاً”.

لا يصدق ثيبودو الفرضية القائلة بأن العبء سيكون على عاتق الدفاع لحمل الفريق في وقت مبكر.

قال: “لا، أعتقد أن هذا عام جديد”. “حتى الفرق التي فازت بلقب السوبر بول ووصلت إلى التصفيات، فإنها تعمل على تجديد وضعها بالكامل. أنا فقط متحمس يا رجل. أعتقد أن المدير العام والمكتب الأمامي قد شكلا فريقًا رائعًا وطاقمًا تدريبيًا رائعًا، وأعتقد أننا مستعدون لتقديم مباريات رائعة.

السلامة Xavier McKinney من The Packers لن تقوم بمسرحيات رائعة خلفه. يعتمد GM Joe Schoen على اختيار الجولة الثانية Tyler Nubin لملء هذا الفراغ.

“يكون الأمر صعبًا دائمًا عندما تنفصل عن اللاعبين، لكن إرثه سيستمر في البناء، وكان قادرًا على الحصول على أجره، لذلك أنا سعيد من أجله وأعتقد أنه سيحظى بموسم رائع ومسيرة رائعة”. “، قال ثيبودو.

نأمل بالتأكيد الينابيع الأبدية في مايو. إنه الوقت الذي يستطيع فيه Thibodeaux التعبير عن اعتقاده بأن NFC East مفتوح على مصراعيه. سُئل عما سيقوله لجميع المشككين الذين يرفضون العمالقة، بما فيهم أنا.

قال: “نحن نحب قصة المستضعف”. “فقط ابق حيث أنت عندما نصلح السفينة ونبدأ في المسار الصحيح.”

رسالته لجماهير العمالقة؟

قال ثيبودو: “فقط استمر في الركوب معنا”. “سيكون الطريق طويلاً، لكن انظر إلى نيكس. لقد كان طريقًا طويلًا، لكنهم ما زالوا يقاتلون. أعتقد أنهم فريق رائع، إنهم يلعبون بمثابرة، ويلعبون بقوة. أعتقد أنهم حصلوا على فرصة. وأعتقد أنه طالما استمر المشجعون في التمسك بهم، والقيادة معهم خلال فترات الصعود والهبوط، فسنصل في النهاية إلى أرض الميعاد.

مثل بقية سكان نيويورك، يتعجب من جالين برونسون.

”هائل. هائل. وقال ثيبودو: «إذا استمر في اللعب بهذه الطريقة، فقد يجد نفسه في قاعة المشاهير».

والآن أتمنى عيد أم سعيد لأمي.

وقال: “إنها لا تعرف هذا بعد، لكنني أكتب لها أغنية لعيد الأم”. “نأمل أن يخرج المخدر.”

لا توجد أغاني لمعارضة لاعبي الوسط من Spider-Man و Black Panther.