صنع تيريس هاليبرتون التاريخ ليقود بيسرز للفوز على نيكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صنع تيريس هاليبرتون التاريخ ليقود بيسرز للفوز على نيكس - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 12:20 مساءً

Advertisements

إنديانابوليس – لم يقم تيريس هاليبرتون بإعادة اكتشاف شكله القديم.

لقد وجد بعض الشكل التاريخي.

استعاد نجم بيسرز عافيته من صراعاته السابقة مع فئة رئيسية أخرى، ليقود إنديانا إلى الفوز على نيكس 111-106 في الجولة الثانية من المباراة الثالثة مساء الجمعة.

وسجل هاليبرتون 35 نقطة في 14 من 26 تسديدة و6 من 14 من العمق إلى القوة وهو فوز كان على بيسرز أن يحققه، وهو الآن متراجع 2-1 في نصف نهائي القسم الشرقي.

قال هاليبرتون: “فقط أنحدر، وأكون عدوانيًا، وأكون ما أنا عليه الآن”، مضيفًا أن ذلك كان بمثابة اكتشاف شخصي وتعديل للفريق.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


هاليبرتون هو خامس لاعب في تاريخ الدوري يحصل على 30 نقطة وستة 3 في المباريات الفاصلة المتتالية.

إنه في صحبة رائعة، حيث انضم إلى ستيفن كاري (سبع مرات)، ودونوفان ميتشل (مرتين)، وجيمس هاردن وداميان ليلارد.

وقال ريك كارلايل مدرب بيسرز: «إنه يتأقلم بسرعة. “كأول مرة في التصفيات، كان عليه أن يقوم ببعض التعديلات المهمة جدًا في كلتا السلسلتين. تعلم أنه في بعض الأحيان يمكنك التسجيل ولكن هناك حاجة لإشراك اللاعبين الآخرين. في بعض الأحيان يكون الأمر على العكس من ذلك. في بعض الأحيان يعلم أننا بحاجة إلى تسجيله.

“لذا فقد تعرض للضرب (الجمعة). الأمل هو أن يكون بخير يوم الأحد. أعتقد أنه سيكون من الصعب إبعاده عن اللعبة. لكن عدوانه كان مهمًا جدًا في هذه اللعبة. وانظر، سواء كان يسجل الكثير من النقاط أم لا، فإن عدوانيته ستكون مهمة في كل مباراة في هذه السلسلة.

كما حصل هاليبرتون على أفضل سبع تمريرات حاسمة في المباراة، أربعة في المركز الرابع.

وجد أندرو نيمبهارد في المركز الثالث المحوري في الثواني الأخيرة.

“لقد كان كبيرا. لقد كان عدوانيًا للغاية وهذا يفتح الأمور أمام الجميع. لكنه كان يفعل هذا طوال العام. قال نمبهارد: “لذا فإن هذا ليس مفاجئًا بالنسبة لنا”. “اللاعبون لديهم مباريات جيدة ومباريات سيئة، لذلك نحن لسنا قلقين جدًا بشأن ذلك عندما يرحل ويخوض مباراة سيئة واحدة.”

قال هاليبرتون إنه دحرج كاحله أثناء السرقة ورمية الكرة.

لقد كان يعاني بالفعل من إصابة في الظهر وغاب عن بعض الوقت في وقت سابق من الموسم بسبب إصابة في أوتار الركبة.

“لقد كان كاحلي. لقد تدحرجت كاحلي على تلك السرقة مع رمية الكرة في الرابعة. لقد هبطت على عظمة ذيلي هناك على ذلك وواحد. إذن فقط الجسم العام في الوقت الحالي. قال هاليبرتون: “أنا أتألم”. “لكنهم أصابوا الرجال أيضًا. علينا أن نفهم أن الجميع يتألمون الآن.

“لذا الحمد لله، حصلنا على يوم بينهما وأنا شاب وسأتعافى وسأكون جاهزًا للذهاب يوم الأحد.”