جوش هارت يعترض على عدم الاتصال المثير للجدل في خسارة نيكس للمباراة 3: “لقد كانت هدفًا” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جوش هارت يعترض على عدم الاتصال المثير للجدل في خسارة نيكس للمباراة 3: “لقد كانت هدفًا” - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 08:26 صباحاً

Advertisements

إنديانابوليس – تحول جوش هارت إلى أحد موظفي نيكس وسأله عن مقدار الوقت المتبقي على مدار الساعة عندما تم منح مركز بيسرز مايلز تورنر تسديدة محجوبة في محاولته رمي الكرة مع بقاء 2:03 في الربع الرابع.

لا، تم إخبار هارت أن هذه المسرحية لن تظهر في تقرير الدقيقة الأخيرة الذي يصدره الدوري في اليوم التالي لكل مباراة والذي يتضمن تفاصيل المكالمات الفائتة.

تلقى نيكس العديد من المكالمات المتأخرة – كما اشتكى المدربان المنافسان نيك نورس وريك كارلايل – وقليل منهم ذهبوا ضدهم حتى الآن في التصفيات، وسيتعين على هارت قبول أن هذا الشخص يقع في الفئة الأخيرة.

“أعلم أنه كان حارس المرمى. قال هارت بعد خسارة نيكس 111-106 في المباراة الثالثة: “لقد رأيت ذلك”. لقد كان حارس مرمى. لكن من الواضح أنهم لم يطلقوا عليه اسمًا”.

تم تغريم كارلايل مبلغ 35000 دولار من قبل الدوري بسبب “الانتقادات العلنية للتحكيم والتشكيك في نزاهة الدوري ومسؤوليه” بعد طرده في المباراة الثانية.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أن شكاوى كارلايل أثرت على إدارة ليلة الجمعة، أجاب هارت: “أعني، هل رأيت ذلك؟ لن أجلس هنا… أنا أحب أموالي. سأحتفظ بأموالي. أعتقد أن ما كان صعبًا بالنسبة لنا كان واحدًا من ذلك [the officials] لم يكن ودودًا.”

لم يكشف هارت عن اسم الحكم، لكنه أضاف: “في مباراة فاصلة، تكون القواعد في بعض الأحيان، تريد أن ترى ما يفسرونه وما يرونه من خطأ حتى تعرف كيف يطلقون عليه. لم يكن أحدهم ودودًا على الإطلاق. لذلك كان ذلك صعبًا بالنسبة لنا. فقط لأننا لم نتمكن من رؤية أين أخطأنا وأين ارتكبنا الأخطاء وما كان بإمكاننا فعله بشكل أفضل. وكان هذا هو الجزء الصعب الوحيد. لكنها ليست قيد التشغيل [the referees]. لقد أتيحت لنا العديد من الفرص للفوز بالمباراة.”

ولم يلعب هارت المباراة الكاملة الثالثة على التوالي، مسجلا 10 نقاط و18 كرة مرتدة في 43 دقيقة.

وقبل لحظات من ما اعتقد أنه كان يجب أن يكون بمثابة نداء حراسة المرمى على تيرنر، أهدر هارت إحدى الرميتين الحرتين قبل 2:26 من النهاية، وهو ما كان سيمنح نيكس التقدم 103-102.

لم يصل توم ثيبودو إلى حد انتقاد المسؤولين بسبب الدعوة المحتملة لحراسة المرمى وبعض الأخطاء المحتملة الأخرى من قبل المسؤولين.

وقال: “من وجهة نظري، كان من الممكن أن تذهب تلك المكالمات في طريقنا”. “لكنني لن أعلق حتى أشاهد الفيلم. علينا فقط أن نجد طريقة للفوز. هذا هو بيت القصيد.”