الظهور الأول لـ Jarred Kelenic في Citi Field قادم – مع منافسه Braves - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الظهور الأول لـ Jarred Kelenic في Citi Field قادم – مع منافسه Braves - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 07:23 صباحاً

Advertisements

لقد كان ظهور جاريد كيلينيك لأول مرة في Citi Field قادمًا منذ وقت طويل.

عاد اختيار ميتس للجولة الأولى في عام 2018، والاختيار السادس بشكل عام، إلى الملعب في كوينز مع الشجعان يوم الجمعة للمرة الأولى منذ أن كان محتملاً خارج المدرسة الثانوية.

في ذلك الوقت، توقع أن يكون سيتي فيلد هو منزله المستقبلي.

“اعتقدت بالتأكيد أنني سألعب هنا [with the Mets]”، قال كيلينيك قبل خسارة ميتس 4-2 أمام الشجعان ليلة الجمعة. “لم أعتقد مطلقًا أنه سيتم تداولي. لقد كان في ذهني أن هذا المكان هو المنزل.

ولكن بعد حوالي ستة أشهر من تجنيده من قبل فريق ميتس، تم تداول كيلينيك مع مارينرز كجزء من الصفقة التي جلبت إدوين دياز وروبنسون كانو إلى كوينز.

قبل أن يتم الاتفاق معه، كان على كيلينيك أن يقوم بتلك الرحلة إلى سيتي فيلد كجزء مما أسماه “معسكر المبتدئين” للشباب المحتملين.

لقد جاء إلى سيتي فيلد مع زملائه المحتملين بيت ألونسو ومارك فيينتوس، من بين آخرين.

وكانت رحلة عودته غير مباشرة.

بسبب الإصابة الموسم الماضي وهبوطه في 2022، غاب كيلينيك عن رحلات سياتل إلى سيتي فيلد.

وفي يوم الجمعة، لم يكن ضمن تشكيلة أتلانتا ضد خوسيه كوينتانا الأعسر، لذلك سيتعين عليه الانتظار يومًا آخر على الأقل قبل أن يلعب أمام الجماهير في سيتي فيلد.

قال كيلينيك: “من المحتمل أن يطلقوا صيحات الاستهجان علي”. “وإذا حدث ذلك، ماذا سأفعل؟”

بعد انتقاله من سياتل إلى أتلانتا في غير موسمه الماضي، كان كيلينيك قويًا، وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هو اللاعب الأيسر المنتظم في فريق بريفز ضد اللاعبين الأيمن.

فريق ميتس لديه اليد اليمنى كريستيان سكوت ولويس سيفيرينو سيذهبان يومي السبت والأحد، لذا فإن شخصيات كيلينيك ستكون هناك.

يعرف كيلينيك أنه سيواجه ميتس كثيرًا.

جاء اجتماعهم الأول في أتلانتا الشهر الماضي.

والآن بعد عودته، قال كيلينيك: “ليس لدي أي مشاعر سلبية. أحاول التعامل مع هذا كسلسلة أخرى والحصول على بعض Ws. أنا متحمس للذهاب إلى أخمص القدمين مع هؤلاء الرجال.