ميتس بروكس رالي “ليس قريبًا” من الرمي مع عودة 2024 موضع شك - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميتس بروكس رالي “ليس قريبًا” من الرمي مع عودة 2024 موضع شك - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 02:42 صباحاً

Advertisements

لقد غاب بروكس رالي منذ 19 أبريل بسبب التهاب في المرفق، ولن تعود عودته في أي وقت قريب، حيث من المقرر أن يزور اللاعب الأيسر الدكتور كيث مايستر يوم الثلاثاء، وفقًا لكارلوس ميندوزا.

ولم يستبعد المدير غياب رالي لما تبقى من الموسم، مضيفًا أن اليساري “ليس قريبًا” من استئناف الرمي وسيرى الدكتور مايستر “للتأكد من أننا لا نفتقد أي شيء قبل أن نقرر الخطوة التالية”. “.

وردا على سؤال عما إذا كان هناك خوف من أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 35 عاما عن بقية الموسم، قال ميندوزا: “من السابق لأوانه القول. نريد أن نتأكد من أننا نلقي نظرة جيدة.”

أفاد جويل شيرمان من صحيفة The Post في وقت سابق من هذا الشهر أن رالي يعاني “على الأقل” من تآكل في الأربطة وكان يحاول تحديد ما إذا كان بإمكانه إعادة تأهيل الإصابة وتجنب الجراحة دون المخاطرة بحدوث انفجار كامل.

لن يرمي رالي مرة أخرى حتى يتم فحصه بشكل أكبر، وعند هذه النقطة سيتم اتخاذ قرار بشأن البدء في الرمي مرة أخرى أو اكتشاف “ما إذا كان هناك شيء ما”، وفقًا لميندوزا.

كان رالي قد بدأ بداية جيدة للموسم، حيث سمح لخمسة لاعبين فقط في سبع جولات خالية من الأهداف – إلى جانب تسعة ضربات – في ثماني مباريات.

يمكن أن يستعيد فريق الثيران درو سميث (كتفه) قريبًا، لكنه من المقرر أن يقوم برحلة إعادة تأهيل أخرى يوم الأحد مع Triple-A سيراكيوز.

قال ميندوزا إن سميث “يشعر بالارتياح من الناحية البدنية” لكنه يستعجل ميكانيكيته.


ألقى كوداي سينجا لعبة الثيران في سيتي فيلد يوم الجمعة، حيث يقترب صاحب اليد اليمنى من الظهور لأول مرة في الموسم بعد إجهاد في الكتف أبعده عن الملاعب منذ الربيع.

إذا لم يبلغ عن أي مشاكل بعد لعبة الثيران، قال ميندوزا إن سينجا والفريق سيحددان ما سيفعله بعد ذلك.

قال مندوزا: “إنه يعمل على الميكانيكا الخاصة به، ليحاول أن يجعله يشعر بنفسه مع الميكانيكا الخاصة به”. “سنرى كيف سيخرج من هذا، سواء كان ذلك من خلال BP المباشر أو لعبة الثيران [session] أو إذا كان مستعدًا للذهاب إليه [minor league rehab] ألعاب.”

Senga ليس مؤهلاً للخروج من IL لمدة 60 يومًا حتى 27 مايو ومن غير المتوقع أن يعود حتى أوائل يونيو على الأقل.

قال ميندوزا إنه لا يتطلع إلى الأمام كثيرًا في عودة سينجا.

قال مندوزا: “لا يزال الأمر يتعلق بالكتف ولا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث”. “لا يزال يتعين عليه تجاوز العقبات.”

وقال مندوزا إن تايلور ميجيل (الكتف) من المقرر أن يبدأ عملية إعادة تأهيل أخرى في Triple-A سيراكيوز يوم الأحد.

ويبقى أن نرى ما إذا كان سينضم مرة أخرى إلى الدورة بعد ذلك.

قال ميندوزا: “من المبكر للغاية أن نقول ذلك”. “سنرى أين نحن بعد يوم الأحد وفي المرة القادمة [the rotation]”.

دخل Adrian Houser يوم الجمعة وهو لا يزال يبحث عن أول خروج له من القلم بعد اصطدامه من الدوران.

يمكن أن يستخدم فريق Mets نظام التناوب المكون من ستة لاعبين خلال ما أصبح الآن 13 مباراة على مدار 13 يومًا، لذلك سيقررون كيفية استخدام طاقم العمل بشكل أفضل.


عاد توماس نيدو إلى التشكيلة مرة أخرى يوم الجمعة وحصل على الجزء الأكبر من وقت اللعب خلف اللوحة متقدمًا على عمر نارفايز، الذي شارك أساسيًا مرة واحدة فقط منذ 2 مايو.

وقال ميندوزا: “نيدو يلعب بشكل جيد وسيحصل على المزيد من الفرص”. “سيظل نارفايز جزءًا كبيرًا من الفريق.”

وأضاف ميندوزا أن الأمر سيعتمد إلى حد ما على المباريات.