المخاطر والمكافأة التي يواجهها OG Anunoby تجعل نيكس يواجه هذه اللحظة الهشة في التصفيات – ورهان كبير خارج الموسم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المخاطر والمكافأة التي يواجهها OG Anunoby تجعل نيكس يواجه هذه اللحظة الهشة في التصفيات – ورهان كبير خارج الموسم - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 03:20 مساءً

Advertisements

بطريقة ما، يكون نيكس في نفس الوقت في منتصف موسمه الأكثر تميزًا خلال ربع قرن بينما يتماسك مع سيلي بوتي.

يصل نيكس للمباراة الثالثة من الدور قبل النهائي للموسم الشرقي مساء الجمعة في إنديانا (7 مساءً بالتوقيت الشرقي، ESPN) بفارق 2-0، مع النجم الوحيد في السلسلة (جالين برونسون)، مع لاعب لن يغادر أبدًا الطابق (جوش هارت)، مع مطلق النار الذي لا يمكن تركه بمفرده (دونتي ديفينسينزو)، مع شخص كبير يناسبهم ببراعة (أشعيا هارتنشتاين) وليس أكثر من ذلك بكثير.

بالفعل بدون جوليوس راندل وميتشل روبنسون وبوجان بوجدانوفيتش، قد يتحول توم ثيبودو إلى دورة مكونة من ستة لاعبين بعد استبعاد أو جي أنونوبي بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في اللعبة الثانية. توفر عملية الاستحواذ الثمينة في منتصف الموسم لبقية السلسلة (ESPN) من غير المرجح أن يلعب Anunoby المُبلغ عنه اللعبة 4 أيضًا) ويظل ما بعد الموسم في خطر.

قد يكون غياب أنونوبي أكبر خسارة لنيكس حتى الآن. يأتي المدافع ذو الثلاث نقاط والمتعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق من أفضل مباراة هجومية له في فترة ما بعد الموسم في المباراة الثانية، حيث سجل 28 نقطة في 28 دقيقة.