كندريك بيركنز ينتقد بث TNT لكونه “يدور حول ريجي ميلر” خلال اللعبة الثانية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كندريك بيركنز ينتقد بث TNT لكونه “يدور حول ريجي ميلر” خلال اللعبة الثانية - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 07:36 مساءً

Advertisements

كان المشجع رقم 1 لنيكس في وسائل الإعلام الرياضية قد استمتع ببث قناة TNT ليلة الأربعاء.

كيندريك بيركينز من ESPN، الذي يدعم نيكس كما لو كان يلعب معهم، لم يقدر التركيز على تاريخ نيكس المحلل ريجي ميلر مقابل الحديث عن حالة جالين برونسون خلال المباراة الثانية.

“هل سنجعل هذه اللعبة بأكملها تدور حول ريجي ميلر؟ أو هل يمكنني معرفة ما إذا كان Big Body Brunson سيعود أم لا؟ “المسيح عيسى.”

أضافت TNT ميلر إلى فريق البث الخاص بها لمباراة الأربعاء في ماديسون سكوير جاردن، يميل إلى التنافس المحتدم بين ميلر ونيكس منذ أيام لعبه.

من الواضح أن الثنائي الإذاعي المنتظم برايان أندرسون وستان فان جوندي اتجها إلى ذلك لإضفاء بعض النكهة على المباراة، لكن إصابة برونسون جعلت الموقف حساسًا.

كانت مسألة ما إذا كان بإمكان أفضل لاعب في نيكس العودة أم لا بمثابة قصة ضخمة، حيث سيكون لها آثار عميقة على كل من اللعبة 2 وبقية السلسلة.

ولكن هناك بعض العناصر الصعبة في اللعب.

كانت المباراة لا تزال مستمرة حيث غاب برونسون عن الربع الثاني بأكمله ولا يزال يتعين على طاقم البث استدعاء المباراة سريعة الوتيرة التي تجري أمامهم.

يؤثر عدم وجود تحديث حول الإصابة حتى أواخر الربع الثاني أيضًا على ما إذا كان بإمكان الطاقم القيام بالغوص الكامل في الإصابة لأن الباقي سيكون مجرد تكهنات.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


ومع ذلك، هناك توازن دقيق في العمل والتركيز على أيام لعب ميلر، والتي انتهت في 2004-2005، ربما لا يكون النهج الأفضل.

اتفق نيك رايت من FS1 مع مشاعر بيركنز.

“ربما أقل قليلاً من ريجي/أبرز الأحداث منذ عقود مضت والمزيد من التفاصيل حول أين/كيف/متى كان من الممكن أن يصاب برونسون بقدمه؟؟” . “كيف لا يكون هذا البث بأكمله الآن ؟؟؟”

تنتقل السلسلة الآن إلى إنديانابوليس للعبة 3 حيث يتصدر نيكس السلسلة بنتيجة 2-0.