كان OG Anunoby يخوض إحدى أفضل مبارياته مع نيكس قبل الإصابة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كان OG Anunoby يخوض إحدى أفضل مبارياته مع نيكس قبل الإصابة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 09:20 صباحاً

Advertisements

تمكن جالين برونسون من العودة إلى الأرض لصالح نيكس بعد تعرضه لإصابة مثيرة للقلق ليلة الأربعاء، ولكن لم يكن OG Anunoby المهم للغاية.

كان أنونوبي يستمتع بأفضل مباراة هجومية له في مسيرته بعد انتهاء الموسم برصيد 28 نقطة وأربع رميات ثلاثية، عندما دخل وهو يعرج إلى غرفة خلع الملابس بسبب ما قال الفريق إنه إصابة في أوتار الركبة اليسرى مع بقاء 3:27 في الربع الثالث لنيكس. 130-121 المباراة الثانية انتصار على بيسرز.

يبدو أن الجناح ذو الاتجاهين يمسك بمؤخرة ساقه بعد أن أضاع تسديدة قبل عدة ثوانٍ.

“لست متأكد [his status]. وقال توم ثيبودو بعد المباراة: “لم أتحدث مع الطبيب بعد”. “اعتقدت أنه كان عدوانيًا للغاية. أعتقد أنه لعب بشكل جيد حقًا في نهاية المباراة الأولى بنشاطه الدفاعي.

“واستأنف من حيث توقف، واعتقدت أن ذلك كان أمرًا كبيرًا بالنسبة لنا وأعتقد أن هذا ما جعلنا نبدأ بداية جيدة.”

بلغ متوسط ​​​​أنونوبي 14.7 نقطة في أول سبع مباريات للفريق بعد انتهاء الموسم، لكن مهاجم رابتورز السابق اندفع إلى 22 نقطة في تسديد 8 مقابل 15 في النصف الأول ليلة الأربعاء، مع غياب برونسون عن الربع الثاني بأكمله بسبب ما وصفه الفريق باليمين المؤلم. قدم.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


ومع تراجع نيكس بفارق 10 نقاط، خرج برونسون من نفق غرفة خلع الملابس بعد الاستراحة وسط تصفيق حاد ليبدأ الهدف الثالث.

وسجل أنونوبي رمية ثلاثية ورمية ركنية قبل أن يغادر، ليتقدم نيكس 36-18 في الربع الثالث ليتقدم 99-91 في الفترة الأخيرة.

قال ثيبودو: “لقد كان الأمر ضخمًا”. “الطريقة التي حصل بها [his points]، كان قليلاً من كل شيء. … ركض على الأرض، وضرب 3 ثوان، وكان جيدًا في التحول، ووضعها على الأرض، وهاجم الحافة، وكان حاسمًا. كل الأشياء الإيجابية.”

كما ساهم أنونوبي البالغ من العمر 26 عامًا، وهو أحد أعضاء الفريق الدفاعي الموسم الماضي مع رابتورز، بتسع تسديدات محجوبة وثماني سرقات خلال أول ثماني مباريات لما بعد الموسم لنيكس.

بما في ذلك فترة ما بعد الموسم، تحسن نيكس إلى 26-5 في المباريات التي لعب فيها أنونوبي منذ وصوله في أواخر ديسمبر إلى جانب بريشوس أتشيوا في مقابل اختيارات الجولة الأولى السابقة آر جيه باريت وإيمانويل كويكلي.

مع غياب ميتشل روبنسون لهذا الموسم بسبب إصابة أخرى في كاحله الأيسر، وعدم قدرة أنونوبي على اللعب في الربع الرابع، ساهم أتشيوا بثماني نقاط في 28 دقيقة من مقاعد البدلاء لصالح نيكس، بما في ذلك هدف دونك رئيسي قبل أقل من أربع دقائق متبقية.

“أنا لا أعرف ما هو الوضع [with Anunoby] اعتبارا من الآن. قال أتشيوا: “هذا بينه وبين الطاقم الطبي والفريق”. “ولكن هناك دائمًا عقلية الرجل التالي في هذا الفريق. لدينا مجموعة من الفائزين الذين سيأتون ويساهمون بأي طريقة ممكنة.”