معركة Rangers-Hurricanes Game 2 تصل إلى مستوى جديد من البهجة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: معركة Rangers-Hurricanes Game 2 تصل إلى مستوى جديد من البهجة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 11:34 صباحاً

Advertisements

اليوم الذي بدأ بمحادثة حول مات ريمبي انتهى بكون الرجل الضخم مجرد لاعب إضافي في أكثر مباراة بدنية في هذه التصفيات لأي من الفريقين حتى الآن.

تم إخراج إيجور شيستيركين وكاد أن يصبح مشاركًا في الحفل الذي أعقب ذلك في الساعة 12:05 فقط من المباراة.

كان هناك تساقط الثلوج في ريمبي بواسطة فريدريك أندرسن بعد بضع دقائق.

كان هناك توني دي أنجيلو يقول لكاندري ميلر، “سأقاتلك في أي وقت”، التقطته ميكروفونات ESPN.

كان هناك جيك جوينتزل يلكم آدم فوكس في وجهه، وشعرت كارولينا بأن المدافع سقط بسهولة شديدة في تسديد ركلة جزاء قاسية.

كان هناك جاكوب تروبا وديمتري أورلوف يتبادلان الضربات العقابية في الوقت الإضافي.

كانت هذه مباراة هوكي فاصلة، وفي نهاية الأمر كله، كان هناك فوز رينجرز 4-3 في الوقت الإضافي المزدوج وتقدم 2-0 في السلسلة.

بعد ذلك، كان شيستيركين يقول عن أندريه سفيشنيكوف – الذي أرسله وهو يحلق خلف شباك فريقه قبل حوالي أربع ساعات – “إنها التصفيات. لا يوجد أصدقاء في اللعبة. قلت له للتو: “دعونا نلعب الهوكي”. لا تفعل مثل هذا. عقوبات غبية.”

وقد يقول كابتن كارولينا جوردان ستال عن ميل رينجرز إلى ركلات الترجيح – بما في ذلك فوكس – “سؤال جيد. انه ما هو عليه. هناك عقوبات، لكن من الصعب علينا أن نعرف مدى قوة ضرب اللاعبين للآخرين. انه ما هو عليه.”

من المتوقع فقط أن تتميز سلسلة من سبع مباريات مع الموسم على المحك بالعداء المتزايد من كلا الجانبين. لكن الحرارة ارتفعت في وقت مبكر من مباراة الجولة الثانية بين منافسي قسم متروبوليتان.

كانت الأمور أكثر بدنية بشكل ملحوظ في المباراة الأولى مما كانت عليه خلال سلسلة الجولة الأولى لأي من الفريقين، ولكن الأمور تطورت يوم الثلاثاء عندما تسبب سفيتشنيكوف في قيام كل حارس على الجليد بالقفز للدفاع عن شيستيركين وتمت مراجعة المخالفة ل رئيسي قبل أن يقرر الحكام أنه يستحق فقط التعثر البسيط.

قال المدرب بيتر لافيوليت: “أعتقد أنه من الطبيعي أن تتمسك بحارس المرمى الخاص بك، فاللاعبون سيقفزون هناك”. “إنهم يعرفون مدى أهميته لهذا الفريق وسوف يدافعون عنه.”

توقف ريمبي، ردًا على ذلك، عن أندرسن بعد بضع نوبات بعد لعبة القوة التي تلت ذلك، والتي اعترض عليها جاك دروري.

أعطى الحكم كيلي ساذرلاند حديثاً إلى ريمبي (وهو ما لم يتلقه سفيتشنيكوف بعد قطع شيستركين) وكان الرقم 73 هادئًا في الغالب لبقية الليل، مع حلول مناوبته النهائية في الفترة الثانية.

لكن لم يكن ريمبي هو الوحيد الذي قاد الهجوم يوم الأربعاء.

لقد كان الرينجرز واحدًا تلو الآخر.