يكشف Angel Reese عن تفاصيل من وراء الكواليس لزوبعة Met Gala: “أفضل يوم على الإطلاق” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يكشف Angel Reese عن تفاصيل من وراء الكواليس لزوبعة Met Gala: “أفضل يوم على الإطلاق” - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 11:46 مساءً

Advertisements

من التدريب إلى الطائرة الخاصة.

أمضت أنجيل ريس أجمل 24 ساعة احتفالاً بعيد ميلادها الثاني والعشرين في حفل Met Gala في مدينة نيويورك يوم الاثنين.

شاركت النجمة الصاعدة في Chicago Sky مقطع فيديو على TikTok، يروي يومها العاصف في التدريب، قبل أن تتألق على متن طائرة خاصة في طريقها إلى أكبر ليلة في عالم الموضة.

وقال ريس: “اليوم على وشك أن يكون أكثر الأيام حافلاً بالأحداث، وأفضل يوم على الإطلاق”. “لذا سأقوم بالتدرب ثم أترك التدريب وأذهب إلى طائرتي – أول رحلة طيران خاصة لي، أقفز على متن طائرة لأنني سأذهب إلى هناك وأعود مباشرة لأن لدي مباراة غدًا.”

“الأولويات، خصص وقتًا لما تريد، هذه الفترة.”

يستضيف The Sky فريق Liberty في مباراة ما قبل الموسم ليلة الأربعاء.

أوضحت ريس، وهي بطلة سابقة للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات مع LSU، أنها ومساعدتها الشخصية مرتا من الباب الخلفي للوصول إلى غرفتها بالفندق – والتي كانت مزينة بالبالونات والحلويات المميزة، بما في ذلك كعكة خضراء تحمل الرسالة: عيد ميلاد سعيد تشي باربي. ” وملفات تعريف الارتباط المخصصة لـ “Met Gala”.

بدت ريس مذهلة في فستان مخصص من العلامة البريطانية 16Arlington، والذي يتميز بالريش، ورقبة عميقة وتنورة شفافة.

وقد حصل مواطن بالتيمور أيضًا على صندوق من هيرميس، كما يظهر في الفيديو.

وقال ريس في نهاية الفيديو وهو يحمل باقة من الورود البيضاء إلى الطائرة: “اليوم كان ناجحاً”. “لقد تمكنت من ممارسة اللعبة التي أحبها، ولكنني تمكنت أيضًا من العيش في عالم الموضة والقيام بكل ما حلمت به دائمًا.”

أمضت ريس أيضًا وقتًا مع Cardi B في Met Gala بعد أقل من عام من تألقها إلى جانب مغني الراب في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مع Latto، “Put It On Da Floor Again”.

شاركت Cardi B مقطع فيديو على Instagram Story of Reese وأشارت إلى الفيديو الموسيقي.

قال كاردي بي في الفيديو: “قل عيد ميلاد سعيد للأم – الملك أنجيل ريس ب – ح”. “… إنها تمثل أمريكا بشكل جيد… لقد كنت أبذل قصارى جهدي حتى أنني تمكنت من الذهاب إلى LSU، لكنني ذهبت إلى شيكاغو الآن.”

أوضحت ريس كيف “تعظيمها”. [her] 24 ساعة” لحضور حفل Met Gala وأثنت على طاقم التدريب في شيكاغو للسماح لها بالابتعاد لفترة وجيزة عن الفريق.

وقال ريس للصحفيين أثناء التدريب يوم الثلاثاء: “لكوني قادرًا على تحديد جدول زمني، كنت أعرف ما سأفعله من بداية اليوم حتى النهاية”. “لدي فريق رائع. مدربي للسماح لي بالذهاب إلى شيء من هذا القبيل. من الواضح أنني جئت للتدرب لأن هذه هي أولويتي هنا، وهو ما أوصلني إلى ما أنا عليه اليوم، وهو كرة السلة. لدي فريق رائع خارج هناك.

“لقد جئت للتدرب. لقد كان جدول أعمالي جاهزًا … وكنت قادرًا على القيام بالأمرين معًا. لقد أحببت الموضة دائمًا وأحببت دائمًا عرض الأزياء.

يفتتح The Sky موسم WNBA 2024 ضد فريق Wings في دالاس في 15 مايو.