يبدو أن توم برادي يعترف بدوره في Deflategate أثناء تحميص Netflix - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يبدو أن توم برادي يعترف بدوره في Deflategate أثناء تحميص Netflix - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 10:23 صباحاً

Advertisements

لقد استغرق الأمر مشويًا حتى يتمكن توم برادي من الاعتراف بـ Deflategate.

يبدو أن لاعب الوسط في Hall of Fame المستقبلي يعترف بدوره فيها عندما جاء دوره أخيرًا لتحميص الأشخاص الذين أمضوا الساعات الثلاث الماضية في إطلاق النار عليه أثناء بث فيلم “The Roast of Tom Brady” مباشرة على Netflix ليلة الأحد من منتدى كيا في لوس أنجلوس.

“تذكر انكماش؟” سأل برادي. “أنفق اتحاد كرة القدم الأميركي 20 مليون دولار ووجد أنه من المحتمل جدًا أنني كنت على علم بشكل عام وربما قام شخص ما بتفريغ كرات القدم الخاصة بي. كان بإمكانك أن تعطيني الـ 20 مليون دولار وكنت سأخبرك للتو أنني فعلت ذلك.

“هل تعرفون ما أقوله يا أولاد؟ انت تعلم ما اقول؟”

تحذير: لغة الكبار

قول برادي هذا أثناء الشواء يترك الباب مفتوحًا أمام احتمال واضح أنه كان يمزح.

تورط باتريوتس في واحدة من أكثر فضائح اتحاد كرة القدم الأميركي شهرة خلال موسم 2014-2015 بعد أن تم اكتشاف أن كرات القدم كانت أقل من اللازم في النصف الأول من فوزهم على كولتس في مباراة بطولة الاتحاد الآسيوي.

بعد تحقيق في الدوري، تم إيقاف برادي أربع مباريات وخسر باتريوتس اختيارين.

كان Deflategate مجرد أحد المواضيع التي تناولها برادي عندما تمكن أخيرًا من التحدث خلال مشوي يوم الأحد، حيث استهدف بطل Super Bowl سبع مرات الجميع من Jets و Giants وحتى Kim Kardashian.

قال برادي في وقت ما: “كيم كارداشيان، شكرًا جزيلاً لوجودك هنا”. “أعلم أن كيم كان مرعوبًا من التواجد هنا الليلة. ليس لهذا السبب، بل لأن أطفالها في المنزل مع والدهم [Kanye West]”.

لا يبدو أن أحدا في مأمن من برادي، ولا حتى مدربه السابق بيل بيليشيك.

حرص برادي أيضًا على التقاط صورة لاتصال Chiefs وTaylor Swift، قائلًا إن الملعب صاخب لأنه “يساعد عندما يكون جميع معجبيك فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا”.

“تكريمًا لتاي تاي، دعنا نلقي نظرة على عصور الرؤساء. قال برادي: “كان الأمر فظيعًا لمدة 50 عامًا، وجيد لمدة 5 سنوات. تخلص منه”.

كان العرض الخاص الذي مدته ثلاث ساعات على Netflix يحتوي على عدد من اللحظات التي تصدرت العناوين الرئيسية حيث خرج كيفن هارت ساخنًا مع النكات حول طلاق برادي الأخير من بيليشيك ومالك باتريوت روبرت كرافت ويبدو أنه يدفن الأحقاد.