سيارا ورسل ويلسون يحققان ربحًا بقيمة 31 مليون دولار من بيع قصر في سياتل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سيارا ورسل ويلسون يحققان ربحًا بقيمة 31 مليون دولار من بيع قصر في سياتل - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 11:30 مساءً

Advertisements

لدى راسل ويلسون وزوجته سيارا الكثير للاحتفال به.

من المقرر أن يحصل لاعب الوسط ستيلرز والمغني على 31 مليون دولار في عملية البيع الوشيكة لعقارهم المطل على البحيرة في واشنطن، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، التي نقلت عن مصدر مقرب من الصفقة.

ومن المقرر أن يتم بيع قصر بلفيو، الذي يقع على بعد حوالي 10 أميال من سياتل، بمبلغ 21.25 مليون دولار. حصل الزوجان على مبلغ إضافي قدره 9.75 مليون دولار مقابل قطعة أرض تم بيعها سابقًا بجوار القصر في عام 2022، ليصل إجمالي المدفوعات إلى 31 مليون دولار.

وبحسب ما ورد، وجد ويلسون، 35 عامًا، وسيارا، 38 عامًا، مشتريًا لقصرهما في بلفيو الذي تبلغ مساحته 11000 قدم مربع، والذي وصل إلى السوق مقابل 36 مليون دولار في ربيع عام 2022 – في الوقت الذي قامت فيه سياتل بتبادل لعبة Pro Bowler تسع مرات مع دنفر في عام 2022. اقبال خارج الموسم.

وقال المصدر لصحيفة وول ستريت جورنال إن بيع العقار المذهل المكون من ست غرف نوم وسبعة حمامات مبرم ومن المتوقع أن يتم إغلاقه في مايو.

بمجرد انتهاء عملية البيع، سيحقق ويلسون ربحًا قدره 15 مليون دولار من القصر، الذي اشتراه في الأصل مقابل 6.7 مليون دولار في عام 2015 عندما كان لا يزال مع فريق سي هوكس، وفقًا للسجلات العامة.

ودفع الزوجان أيضًا 6.7 مليون دولار في عام 2019 مقابل قطعة أرض مجاورة بها مرآب.

وتم تخفيض سعر المنزل مرتين، آخرهما إلى 24.9 مليون دولار، وفقا للتقرير. كان في السوق مقابل 28 مليون دولار في وقت ما.

ويلسون وسيارا في خضم بيع قصرهما في دنفر الذي تبلغ قيمته 25 مليون دولار بعد أن تم الاستغناء عن لاعب الوسط من قبل برونكو في مارس بعد تجربة فاشلة استمرت موسمين.

وقع لاعب الوسط عقدًا لمدة عام واحد مع ستيلرز بقيمة 1.2 مليون دولار في نفس الشهر، وفقًا لـ Spotrac.

في فبراير، ذكرت BusinessDen أن الزوجين كانا يقبلان العروض ويقدمان جولات للمشترين المحتملين لقصرهم في Cherry Hills Village، والذي أصبح أغلى منزل يتم بيعه على الإطلاق في منطقة دنفر عندما دفعوا 25 مليون دولار مقابله في أبريل 2022.

بدأ ويلسون وسيارا المواعدة في عام 2015 وحضرا حفل توزيع جوائز ESPY معًا في ذلك العام.

تم تقديم لاعب الوسط الحائز على لقب Super Bowl في مارس 2016 وتزوج الثنائي في يوليو من ذلك العام.

لدى الزوجين ثلاثة أطفال معًا: البنات سيينا، 7 سنوات، وأمورا (من مواليد ديسمبر 2023) والابن وين، 3 سنوات.

سيارا لديها ابن يبلغ من العمر 9 سنوات، فيوتشر جونيور، من زوجها السابق مغني الراب فيوتشر.