2024 كنتاكي ديربي يختار والتنبؤات: Exactas، trifectas، superfectas - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: 2024 كنتاكي ديربي يختار والتنبؤات: Exactas، trifectas، superfectas - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 06:24 مساءً

Advertisements

ستقام كنتاكي ديربي 2024 يوم السبت 4 مايو في تشرشل داونز في لويزفيل، كنتاكي. ومن المقرر أن يكون موعد ما بعد الساعة 6:57 مساءً بالتوقيت الشرقي على شبكة NBC.

المرشح المفضل في خط الصباح هو رقم 17 الشراسة بنتيجة 5-2، لكن الاحتمالات تشير إلى أن لديه رفقة في صدارة هذا المجال في رقم 2 سيراليون (3-1).

أما الخيار الثالث، رقم 4، وهو Catching Freedom (8-1)، فهو أكثر من ضعف سعر سيراليون في وقت كتابة هذا التقرير.

تمامًا كما هو الحال مع معظم سباقات Runs for the Roses، يمكنك تقديم حجة مشروعة لعشرة خيول لتكون جيدة بما يكفي للفوز بهذا السباق في يومهم.

وهذا يعني أننا سنحصل على بعض الأسعار الرائعة على الخيول فائقة الموهبة التي يمكن أن تضيف قيمة كبيرة إلى رهاناتك الغريبة (exactas وtrifectas وsuperfectas).

هذه هي الخيول التي سأستهدفها للقيام بذلك.

2024 كهيختار ntucky Derby: الخيول لاستخدامها في الدقة والثلاثية

رقم 7 هونور ماري (20-1): لن تكون مفاجأة إذا انتهى الأمر بـ Honor Marie كشخصية نائمة مشهورة يوم السبت ونرى أن هذه الاحتمالات تنخفض قليلاً.

لقد أظهر أداءً جيدًا للتو في لويزيانا ديربي من الدرجة الثانية وحقق أيضًا فوزين وثانيًا في ثلاث مباريات في تشرشل داونز.

لديه فرصة حقيقية لضرب اللوحة بسعر قوي.

رقم 18 المعقل (20-1): كنتاكي ديربي هو الفوضى.

لم يسبق لأي حصان أن شارك في سباق مثل هذا، وهو يلقي عليهم الكثير من التحديات المختلفة التي ليس لدينا أي فكرة عن قدرتهم على التعامل معها.

يبدو أن Stronghold يتمتع بالملف الشخصي الصحيح للتغلب على الفوضى.

إنه ليس الحصان الأسرع أو الأكثر رياضية، ولكن يبدو أنه يستمتع بالقتال والصمود لفترة كافية حتى يتمكن من استخدام سرعة الإغلاق الخاصة به لتحدي المجموعة.

لقد حقق انتصارات متتالية في صن لاند ديربي وسانتا أنيتا ديربي.

رقم 15 المنتج المحلي (30-1): قد يتطلب الأمر شيئًا مميزًا حقًا بالنسبة للناتج المحلي لإزعاج العناوين الرئيسية، ولكن إذا سارت الأمور في طريقه وكان قادرًا على البقاء على مسافة قريبة من العبوة، فقد يحقق إنجازًا مذهلاً.

سيحتاج إلى خوض سباق لا تشوبه شائبة، لكن لديه الفارس المناسب لمساعدته في القيام بالرحلة المناسبة في Irad Ortiz Jr.


الرهان على كنتاكي ديربي 2024: كل ما تحتاجه


لو أمطرت…

رقم 6 جست ستيل (20-1): من المحتمل أن يأتي المال إلى رقم 2 Mystik Dan إذا هطل المطر.

جاء فوزه الأول في الرهانات المتدرجة على مسار قذر في أوكلون في أركنساس في فبراير.

ولكن بدلاً من الاختيار الواضح بسعر متوسط ​​على الأرجح، سأختار الحصان الذي احتل المركز الثاني بعد ميستيك دان في ذلك السباق: Just Steel.