يتعمق لغز إصابة أوستون ماثيوز مع قيام مابل ليفز بفرض المباراة السابعة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتعمق لغز إصابة أوستون ماثيوز مع قيام مابل ليفز بفرض المباراة السابعة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 05:30 مساءً

Advertisements

لقد نجا فريق Maple Leafs من مباراتين من الإقصاء بدون أفضل لاعبيه – ويبدو أنهم سيتمكنون من الوصول إلى ثلاث مباريات.

ذكرت صحيفة أثليتيك أن أوستون ماثيوز “من غير المرجح” أن يلعب في المباراة السابعة ضد بروينز بعد فوز تورونتو في المباراتين الماضيتين، بما في ذلك الفوز 2-1 يوم الخميس، بدون النجم المهاجم.

ما لا يزال غير واضح في العالم السري للغاية لإصابات التصفيات في دوري الهوكي الوطني هو بالضبط ما هو مرض ماثيوز.

وبحسب التقرير، كان ماثيوز يعاني من مرض في المباراتين 3 و4 قبل أن يتأذى من “ضربة غير ضارة أثناء اللعب وهو مريض”.

أخرجه أطباء الفريق من المباراة الرابعة خلال الاستراحة الثانية وأخبر أحد المصادر صحيفة أثليتيك أنه سيكون من “المتهور” بالنسبة له أن يلعب في المباراة السابعة.

ماثيوز، الذي سجل هدفًا وتمريرتين حاسمتين في فوز تورونتو بالمباراة الثانية، كان يتزلج في جلسات مدتها 30 دقيقة مع موظفي الفريق ويشارك في بعض التدريبات بعيدًا عن زملائه في الفريق.

قال جون تافاريس، قائد فريق مابل ليفز، عن ماثيوز، وفقًا لما ذكرته صحيفة هوكي نيوز: “من الواضح أن الأمر صعب، عندما يكون لديك أحد أفضل اللاعبين في العالم وربما لا يكون متاحًا”.

“لكن هذه هي طبيعة اللعبة، هذه الرياضة، وقد مررنا بها من قبل.”

بدون ماثيوز، الذي سجل أفضل 69 هدفًا في الدوري الوطني للهوكي هذا الموسم، اعتمد فريق مابل ليفز على الدفاع وحراسة المرمى لتحقيق انتصارين 2-1 – الأول يأتي في الوقت الإضافي – ضد بروينز بعد سقوطه في 3-1. فتحة السلسلة.

يواجه فريق Bruins الآن أشباح الموسم الماضي عندما رأوا أن الموسم العادي التاريخي المكون من 135 نقطة أصبح بلا معنى من خلال السماح للفهود بالخروج من عجز السلسلة 3-1 في الجولة الأولى.

اعترف لاعب واحد على الأقل من فريق Maple Leafs أن فريقهم ناقش ذلك عندما تأخروا في هذه السلسلة.

قال لاعب الدفاع جويل إدموندسون لصحيفة تورونتو ستار بعد المباراة السادسة: “عندما خسرنا بنتيجة 3-1، كان هذا موضوعًا طرحناه. لقد منحنا الزخم والإيجابية التي نحتاجها. أي شيء يمكن أن يحدث. كنا نعلم أنها ستكون سلسلة طويلة على أي حال.

“لذلك لا يهم حقًا إذا كنا متأخرين 3-1 أم لا، كنا سنواصل التقدم. بصراحة، يبدأ الأمر بلعبة واحدة فقط، ثم قم ببناء تلك اللعبة واستمر في استمرارها. إنه أمر مثير، ليس لديك ما تخسره. لن يكون هناك غدًا إذا خسرت، لذا ضع كل شيء على المحك، ليلة واحدة في كل مرة.

هذه هي حقيقة مابل ليفز لليلة أخرى – مع أفضل لاعبيهم أو بدونه.

المباراة السابعة ستقام ليلة السبت في بوسطن الساعة 8 مساءً